تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حاكم عجمان يصدر قراراً جديداً

حاكم عجمان يصدر قراراً جديداً
الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان

أبوظبي - مباشر: أمر الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بالإفراج عن 70 سجيناً، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ووفقاً لبيان، يشمل القرار من أثبتوا حسن السيرة والسلوك خلال تنفيذهم مدة العقوبة في المنشآت الإصلاحية والعقابية في القيادة العامة لشرطة عجمان.

كما أن القرار يشمل من انطبقت عليهم شروط العفو وثبتت أهليتهم للتمتع به وإعفائهم من مدة المحكومية المتبقية عليهم على أن يتم إبعاد من صدر بحقه حكم الإبعاد عن البلاد.

وأمر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات أمس، بالإفراج عن 669 سجيناً ممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة.

وتكفل رئيس الدولة بتسديد الغرامات المالية التي ترتبت عليهم وذلك تنفيذاً لتلك الأحكام، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك؛ وذلك وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".

ويأتي أمر الإفراج عن السجناء في إطار حرص صاحب السمو رئيس الدولة على إعطائهم فرصة لبدء حياة جديدة والتخفيف من معاناة أسرهم.

وأصدر حكام الإمارات 19 قراراً ومرسوماً اتحادياً طوال شهر يوليو/تموز الماضي من عام 2019.، تصدرها على الإطلاق القرارات التي تخص وظائف ومعاشات المواطنين.

وتتمحور القرارات السيادية في تعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين على رأسها المعاشات وقانون التقاعد، واستحداث درجات وظيفية، وتنمية مهارات الإنسان منذ الطفولة.

ترشيحات:

مسح.. البيع يغلب على توجهات الأجانب نحو الأسهم الإماراتية

10 حوافز للاقتصاد الإماراتي من قرار "الفيدرالي"

انتعاش مرتقب بفنادق السعودية والإمارات مع موسم الحج والعيد

10 أسهم تنجو من موجة تراجع أسواق الإمارات

تحليل: أسواق الذهب بالخليج تراهن على "العيد" للانتعاش

أحداث مؤثرة يترقبها مستثمرو الإمارات