TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دي إكس بي" تؤجل مقترح التعديلات على عقود

"دي إكس بي" تؤجل مقترح التعديلات على عقود
إحدى وجهات شركة دي إكس بي إنترتينمينتس

دبي - مباشر: قرر مجلس إدارة شركة دي إكس بي إنترتينمنتس المدرجة بسوق دبي المالي خلال اجتماعه أمس تأجيل مقترح التعديلات المقترحة على عقود الشركة بشأن خدمات تقنية المعلومات.

وأوضحت الشركة في بيان، أن مجلس الإدارة أجل أيضاً المقترح بشأن تعديل عقود تتعلق بالرعاية للشركات التابعة لها، لافتاً إلى أنه سيتم النظر فيها في اجتماع مجلس إدارتها الذي سيعقد في 7 أغسطس/ آب 2019.
 

وقرر مجلس إدارة الشركة تأجيل الدخول في اتفاقية مع الأطراف ذات العلاقة فيما يخص أماكن إقامة الموظفين، على أن يتم النظر فيها في اجتماع مجلس إداراتها الذي سيعقد في 7 أغسطس/ آب 2019.

وتقرر انعقاد مجلس إدارة الشركة يوم الأربعاء الموافق 7 أغسطس/ آب الجاري لمناقشة القوائم المالية المرحلية لفترة الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو/ حزيران 2019.

وأشارت الشركة في بيان نسابق إلى أن مجلس إداراتها سيناقش أيضاً خلال الاجتماع محضر الاجتماع السابق لمجلس الإدارة، والمستجدات الخاصة بسير الأعمال، وأي مواضيع أخرى.

 وكانت الشركة عمقت خسائرها في الربع الأول من العام الجاري وذلك بنسبة 2.5 بالمائة لتصل إلى 215.707 مليون درهم، مقارنة بـ 210.422 مليون درهم بالربع الأول من عام 2018.

ترشيحات:

مسح.. البيع يغلب على توجهات الأجانب نحو الأسهم الإماراتية

10 حوافز للاقتصاد الإماراتي من قرار "الفيدرالي"

انتعاش مرتقب بفنادق السعودية والإمارات مع موسم الحج والعيد

10 أسهم تنجو من موجة تراجع أسواق الإمارات

تحليل: أسواق الذهب بالخليج تراهن على "العيد" للانتعاش

أحداث مؤثرة يترقبها مستثمرو الإمارات