TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي العالمي" ينفذ خطة صناديق مدخرات الموظفين بمكان العمل

"دبي العالمي" ينفذ خطة صناديق مدخرات الموظفين بمكان العمل
مركز دبي المالي العالمي

دبي - مباشر: أعلن مركز دبي المالي العالمي عن بدء تنفيذ "خطة صناديق مدخرات الموظفين في مكان العمل" التي أطلقها ضمن مساعيه الرامية لمواكبة التوجهات العالمية في مجال فوائد الموظفين.

وأوضح المركز أنه يأتي ذلك لتطوير نظام مزايا نهاية الخدمة داخل المركز من هيكلية محددة قائمة على المكافآت إلى خطة مموّلة ومدارة باحتراف ترتكز على المساهمات، وفقا لصحيفة البيان.

وتقدم الخطة الجديدة، المُقرر تطبيقها بالكامل بحلول يناير/كانون الثاني 2020، منصة استثمار منخفضة التكلفة لتلقي وإدارة مساهمات نهاية الخدمة الإلزامية لأصحاب العمل في المركز بالإنابة عن الموظفين وأي مدّخرات طوعية إضافية من جانب الموظفين، والتي تتضمن السيولة النقدية.

كما أعلن المركز المالي عن مزوّدي الخدمات الرئيسيين الذين سيساهمون في تنفيذ الخطة الجديدة، وذلك بعد إجراء أبحاث شاملة وعملية اختيار دقيقة، حيث وقع الاختيار على شركة "إيكويوم" العالمية المتخصصة في خدمات الائتمان.

ويهدف المركز من ذلك أن تكون الوصي والمشرف الرئيس على الخطة، في حين جرى اختيار شركة التأمين العالمية "زيوريخ للتأمين الشرق الأوسط" لتولي إدارة الخطة بدعم من شركة "ميرسير" كمستشار للاستثمار، ومنصة "سمارت بنشن" كمزود لخدمات التكنولوجيا.

وباعتبارها وصياً رئيسياً للخطة الجديدة، يتجلى أول دور رسمي لشركة "إيكويوم" في ضمان اختيار مدير للخطّة من خلال عملية تنافسية قدّمت فيها الجهات المشاركة عروضها، والتي تم تنفيذها من قبل سلطة مركز دبي المالي العالمي.

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. السعودية تستقبل أكثر من 95 مليون حاجٍّ خلال 50عاماً

وزير الطاقة السعودي يلتقي نظيره الروسي لمتابعة مسيرة الشراكة

اقتصادية عجمان تروج 20 مشروعاً لرواد الأعمال

إطلاق العقد الموحد لبيع السيارات المستعملة بالشارقة قريبا

هيئة الطرق بدبي تكشف عن عدد مستخدمي وسائل النقل الجماعي

الاتحادية للجمارك: نظام إلكتروني جمركي موحد بالإمارات