TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بلدية الكويت تعلن استجابة أصحاب 119 منزلا لإخلائها من العزاب

بلدية الكويت تعلن استجابة أصحاب 119 منزلا لإخلائها من العزاب
فريق من بلدية الكويت خلال جولة تفتيشية

الكویت – مباشر: قالت في بلدیة الكویت الیوم السبت إن حصیلة حملة (اطمئن) التي أطلقتھا بھدف إخلاء العزاب من المناطق السكنیة أسفرت خلال شھر یولیو/تموز الماضي عن استجابة أصحاب 119 منزلا مخالفا لإخلائھا من العزاب بعد توجیه الإنذارات لھم.

 وأوضحت إدارة العلاقات العامة بالبلدیة في بیان أنه تم اخلاء العزاب من 120 منزلا بعد قطع التیار الكھربائي عنھا من إجمالي 558 منزلا مخالفا تم رصدھا من قبل الفرق الرقابیة خلال الفترة الماضیة.

 وأضافت أن الجولات المیدانیة التي تنفذھا الفرق الرقابیة في البلدیة تحت اشراف لجنة متابعة الحد من ظاھرة العزاب مستمرة ضمن إطار حملة (إطمئن) التي انطلقت بدایة یولیو/تموز الماضي.

 وذكرت أن جولات الفرق تسیر وفق الخطة الموضوعة طبقا لجدول زمني وذلك بالتعاون مع الجھات الحكومیة المعنیة مثل وزارة الكھرباء والماء ووزارة العدل ووزارة الداخلیة والھیئة العامة للمعلومات المدنیة.

 وأكدت البلدیة جدیتھا في التعامل مع بلاغات المواطنین والمقیمین بشأن وجود سكن عزاب داخل المناطق السكنیة والنموذجیة والتعامل معھا أولا بأول سواء عن طریق الخط الساخن (139) أو عبر حسابات البلدیة الرسمیة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 ودعت الموطنین والمقیمین الى التعاون مع الادارات المختصة في بلدیة الكویت للابلاغ عن وجود عزاب في المناطق السكنیة لیتسنى لھا التعامل مع ھذه البلاغات واتخاذ الاجراءات الرقابیة بشأن اخلائھم تطبیقا للقوانین التي تحظر سكنھم في ھذه المناطق.

ترشيحات

بلدية الكويت تسعى لإيجاد آلية سريعة لإنشاء مدن سكنية للعزاب

سعر برميل النفط الكويتي ينخفض إلى مستوى 61.92 دولار

اتفاق سوداني على بنود الوثيقة الدستورية..والتوقيع الأحد