TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اقتصادية عجمان تروج 20 مشروعاً لرواد الأعمال

اقتصادية عجمان تروج 20 مشروعاً لرواد الأعمال
دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان

عجمان – مباشر: روّجت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان لـ 20 مشروعاً من المشاريع القائمة في الإمارة خلال النصف الأول من العام الحالي، وذلك ضمن مبادرة " في عجمان".

وتهدف المبادرة إلى دعم رواد وأصحاب الأعمال ومشاريع الشباب في الإمارة، من خلال تنفيذ زيارات ميدانية للمشاريع ومقابلة أصحابها وإنتاج مواد ترويجية لها، ونشرها عبر مختلف المنصات الإعلامية والتسويقية للدائرة.

وذكرت مديرة قسم التسويق في الدائرة ان مبادرة "في عجمان " تأتي ضمن مساعي الدائرة لدعم أصحاب الأعمال المميزة في الإمارة، من خلال الترويج لها وتسليط الضوء على أبرز قصص النجاح.

وأضافت هيفاء خليفة السويدي، أن المبادرة تساهم في تعزيز مكانة الإمارة كوجهة للأعمال والاستثمار، من خلال تشجيع ريادة الأعمال وجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية في القطاعات الاقتصادية ذات الأولوية.

وأوضحت السويدي ان المبادرة تنسجم مع الهدف الاستراتيجي للدائرة في دعم النمو الاقتصادي وتشجيع الاستثمار، من خلال تعزيز علاقة الدائرة بالمستثمرين، وتشجيع رواد الأعمال المواطنين، وإبراز التجارب الناجحة في مجال الاستثمار والأعمال بشكل عام.

وأشارت إلى أن المبادرة ستواصل تغطية المشاريع المميزة خلال النصف الثاني من العام الحالي، في الوقت الذي يعمل فيه فريق المبادرة على توسعة علاقات الشراكة مع الجهات المعنية في الإمارة، بما يسهم في مضاعفة نتائج المبادرة وتعزيز قنوات الترويج لها.

ترشيحات

الاتحادية للجمارك: نظام إلكتروني جمركي موحد بالإمارات

بلدية دبي تبدأ برنامجاً جديداً لتوطين الوظائف

"مالية الشارقة" تتيح خدمة الخصم المباشر من الحساب المصرفي

سوق أبوظبي المالي يستكشف فرص الشراكة مع الأسواق ‏الصينية