TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إطلاق العقد الموحد لبيع السيارات المستعملة بالشارقة قريبا

إطلاق العقد الموحد لبيع السيارات المستعملة بالشارقة قريبا
سوق سيارات مستعملة - أرشيفية

أبوظبي ـ مباشر: أعلنت إدارة سوق الحراج بإمارة الشارقة عن وضع اللمسات النهائية للعقد الموحد لبيع السيارات المستعملة في السوق والذي سيرى النور قريباً.

وناقش الإجتماع، وفقا لما نقلته وكالة أنباء الإمارات "وام" اليوم السبت، التفاصيل الأخيرة في مضمون النموذج الجديد للعقد من أجل الخروج بالنموذج النهائي الذي يضمن حقوق كل الأطراف في عملية البيع.

وأكد محمد بن عيسى، المدير التنفيذي لقطاع إدارة الأصول، شركة الشارقة لإدارة الأصول أن عقد البيع الموحد يأتي للتأكيد في مختلف مضامينه وتفاصيله الرئيسية على تحقيق أفضل الشروط الممكنة من أجل إتمام عملية بيع واضحة وشفافة، سواء أكان المشتري من داخل الدولة.

ومن جانبه، أكد رئيس قسم ترخيص الآليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة، المقدم سيف السويدي على أهمية العقد الموحد في حماية المستهلك مشيراً إلى أن العقد الجديد يأتي للتأكيد على ضرورة القيام بالفحص الفني للسيارات في الأماكن الرسمية المعتمدة خاصة عندما تكون عملية الشراء والبيع من خارج الدولة .

وشدد علي فاضل رئيس قسم الحماية التجارية في دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة على أهمية عملية قرب الإنتهاء من إنجاز العمل على العقد الموحد لتجارة السيارات المستعملة، مؤكداً أن العملية قد باتت في مراحلها النهائية وسوف ترى النور قريباً.

ترشيحات:

هيئة الطرق بدبي تكشف عن عدد مستخدمي وسائل النقل الجماعي

الاتحادية للجمارك: نظام إلكتروني جمركي موحد بالإمارات

سوق أبوظبي المالي يستكشف فرص الشراكة مع الأسواق ‏الصينية

بلدية دبي تبدأ برنامجاً جديداً لتوطين الوظائف

"مالية الشارقة" تتيح خدمة الخصم المباشر من الحساب المصرفي

عجمان وأم القيوين تناقشان الاستعدادات لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي