TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أحداث ينتظرها مساهمو بورصة مصر.. اليوم

أحداث ينتظرها مساهمو بورصة مصر.. اليوم
جرس التداول

القاهرة - مباشر: ينتظر مساهمو بورصة مصر، اليوم الأربعاء، عدة أحداث تتعلق بأسهم الشركات المقيدة، أبرزها توزيعات نقدية ونهاية حق في أسهم مجانية.

وينتهي اليوم، الحق في توزيع الأسهم المجانية لشركة الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقاري والناتجة عن زيادة رأس المال.

وسيتم توزيع الأسهم المجانية بواقع 0.099 سهم بدءاً من يوم الخميس الموافق 1 أغسطس/ آب المقبل. 

وكانت الجمعية العامة العادية للصعيد للمقاولات، وافقت في أبريل الماضي على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 692.65 مليون جنيه إلى 761.92 مليون جنيه، والزيادة ستكون عن طريق إصدار 692.65 مليون سهم مجاني، بواقع سهم مجاني لكل عشرة أسهم أصلية تمويلاً من أرباح العام والأرباح المرحلة.

وفي سياق متصل، تقرر اليوم توزيع القسط الأول من كوبون الإسكندرية للخدمات الطبية بواقع 0.20 جنيه للسهم الواحد، فيما يتم توزيع القسط الثاني قيمته 0.20 جنيه ويتم صرفه بدءاً من 31 أكتوبر المقبل.

يشار إلى أن يوم الأحد الموافق 28 يوليو/تموز هو نهاية الحق في كوبون شركة الإسكندرية للخدمات الطبية - المركز الطبى الجديد - الإسكندرية، رقم (14) بواقع 0.40 جنيه للسهم الواحد، تصرف على قسطين.

وكانت الجمعية العامة العادية لشركة الإسكندرية للخدمات الطبية المنعقدة في مارس الماضي, وافقت على توزيع 5.27 مليون جنيه على المساهمين، بواقع 40 قرشاً للسهم، وفقاً لحسابات مباشر.

ترشيحات:

مصر.. عودة ظاهرة "الأوفر برايس" على السيارات..وتجار يوضحون السبب

متحدث "خليها تصدي":الحملة نجحت في تخفيض أسعار السيارات بمصر 30%