TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الامتياز" تفوز بمناقصة لـ"الأشغال العامة" الكويتية

"الامتياز" تفوز بمناقصة لـ"الأشغال العامة" الكويتية
أبرج الداو مقر مجموعة الامتياز الاستثمارية
الامتياز
ALIMTIAZ
-2.77% 45.70 -1.30

الكويت – مباشر: حصلت إحدى الشركات التابعة بنسبة 50.69 بالمائة لمجموعة الامتياز الاستثمارية على أصل الأسعار في مناقصة تابعة لوزارة الأشغال العامة الكويتية، بقيمة 9.86 مليون دينار.

وحسب بيان المجموعة لبورصة الكويت اليوم الأحد، فإن المناقصة تتعلق بإنشاء وإنجاز وصيانة طرق وخدمات بمنطقة خيطان الجنوبي، وذلك لمدة 18 شهراً.

وتوقعت الامتياز أن تحقق الشركة التابعة نسبة هامش ربح قدرها 2 إلى 4 بالمائة من قيمة العقد، وتلك النسبة تقديرية وغير ثابتة وتتغير صعوداً وهبوطاً على ضوء مراحل شر المشروع، ومدة التنفيذ، ونسب الإنجاز، ومدى تحقيق النتائج الفعلية بعد التنفيذ الكامل، فيما تصل حصة الامتياز لـ50.69 بالمائة من صافي ربح الشركة التابعة.

وكانت أرباح "الامتياز" ارتفعت 247 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري، لتصل إلى 22.37 مليون دينار، كما ارتفعت الأرباح 90 بالمائة في النصف الأول من 2019، لتصل إلى 23.37 مليون دينار.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة إن أغلب أذرع الشركة التشغيلية شاركت بنسب في عوائد الربع الثاني، منوهاً بأن إيرادات الشركة تُقدر بنحو 44  مليون دينار منها 19.3 مليون دينار تشغيلية، والمتبقي منها من إعادة تصنيف سهم "هيومن سوفت" الزميلة للمجموعة.

واستقر سهم الامتياز في نهاية تعاملات اليوم ببورصة الكويت عند 142 فلساً، مسجلا تداولات بقيمة 586.23 ألف دينار، وزعت على 4.13 مليون سهم.

ترشيحات:

غداً..إيداع أسهم الاكتتاب في رأس مال "كيبكو" ورد الفائض للمساهمين

فائض ميزان المدفوعات الكويتي يتراجع 50% بالربع الأول

"أرزان" يستحوذ على 72% من أحجام التداول ببورصة الكويت

"كامكو" توقع عقد إدارة اكتتاب المواطنين في شركة بورصة الكويت

الدينار الكويتي يواصل ارتفاعه القياسي أمام الإسترليني

تقرير: نمو اقتصاد الكويت سيظل ثابتاً في الـ3 أعوام المقبلة

"الكويت الوطني" يوقع اتفاقية مع "كريم" لتحصيل المدفوعات إلكترونياً

"فوتسي راسل" تدرج بنك الكويت الوطني ضمن مؤشرها  "FTSE4Good"