TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرباح الإسماعيلية مصر للدواجن ترتفع 232% في النصف الأول

أرباح الإسماعيلية مصر للدواجن ترتفع 232% في النصف الأول
أرشيفية

القاهرة - مباشر: كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة الإسماعيلية مصر للدواجن، عن النصف الأول من العام الجاري، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 232.1 بالمائة على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أنها سجلت صافي ربح بلغ 4.65 مليون جنيه منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية يونيو/ حزيران الماضي، مقابل 1.4 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت مبيعات الشركة في القوائم المجمعة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 216.27 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 145.14 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبشأن القوائم المستقلة، فقد تحولت الشركة من الخسارة إلى الربحية خلال النصف الأول على أساس سنوي، لتسجل 4.71 مليون جنيه أرباحاً بنهاية يونيو الماضي، مقابل 4.18 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

يشار إلأى أن الاسماعيلية مصر للدواجن، سجلت صافي ربح بلغ 64.37 ألف جنيه منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية مارس/ آذار الماضي، مقابل 9.49 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر حيث سجلت 116.56 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 49.55 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

الإسماعيلية مصر للدواجن تتحول للربحية خلال الربع الأول

مساهمو الإسماعيلية مصر للدواجن يقرون توزيع 20 قرشاً للسهم

الإسماعيلية مصر للدواجن تستهدف 15.7 مليون جنيه أرباحاً بموازنة 2019

أرباح الإسماعيلية مصر للدواجن تتراجع 52% في النصف الأول

عمومية الإسماعيلية مصر للدواجن تعتمد نتائج الأعمال وترحيل الأرباح