تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

5 أغسطس.. نهاية تسجيل أوامر الشراء في اكتتاب "فوري"

5 أغسطس.. نهاية تسجيل أوامر الشراء في اكتتاب "فوري"
البورصة المصرية - أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت البورصة المصرية، إن نهاية تسجيل أومر الشراء على أسهم شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، يوم الاثنين الموافق 5 أغسطس/ آب المقبل.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم، أنه سيتم السماح بتسجيل الأوامر لدى شركات السمسرة بنظام التداول بالبورصة بدءاً من اليوم الأحد 28 يوليو الجاري ولمدة 7 أيام، تنتهي يوم الاثنين الموافق 5 أغسطس.

وكانت شركة فوري، حددت السعر النهائي لطرح أسهمها في البورصة عند 6.46 جنيه للسهم، لطرح أكثر من 254.629 مليون سهم عادي بالبورصة المصرية، ما يعادل 36 في المئة من رأس المال المصدر للشركة.

وصرح المدير المالي لشركة فوري للمدفوعات الإلكترونية، في 21 يوليو/ تموز الجاري، بأنه تقرر طرح نحو 36 بالمائة من أسهم رأسمال الشركة بالبورصة المصرية.

وأوضح عبدالمجيد عفيفي في وقت سابق لـ"مباشر"، أن الطرح سينقسم إلى شريحتين الأولى طرح خاص بنسبة 31 بالمائة والثانية طرح عام بنسبة 5 بالمائة

يشار إلى أن لجنة القيد بالبورصة المصرية، وافقت على قيد أسهم شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية برأسمال مصدر قدره 353.65 مليون جنيه، موزعاً على 707.3 مليون سهم، بقيمة اسمية 50 قرشاً للسهم، ممثلة في 8 إصدارات بجدول قيد الأوراق المالية المصرية (أسهم).

وألمحت البورصة، إلى أنها ستدرج أسهم الشركة على قاعدة البيانات بدءاً من يوم الاثنين الموافق 29 يوليو/ تموز الجاري (أي بعد استكمال فترة نشر طلب القيد البالغة 5 أيام عمل، على النحو التالي: (ص 1 – ص 8) 707,304,120 سهماً.

وبينت البورصة، أن فترة انتهاء الإعلان يوم الأحد الموافق 28 يوليو الجاري، تنفيذاً للبند (2) من المادة (6) من الإجراءات التنفيذية لقواعد قيد واستمرار قيد وشطب الأوراق المالية.

ونوه بيان "فوري"، بأن المجموعة المالية هيرميس للترويج والتأمين تعد المنسق الوحيد للعرض، فيما تعمل Zulficar and Partners  كمستشار محلي للعرض المشترك، بينما تعمل Zaki Hashem and Partners كمستشار محلي للمصدر.

ترشيحات:

فوري تطرح 36% من أسهمها ببورصة مصر

مسؤول: البنك الأهلي يقتنص 7% في اكتتاب فوري

البورصة المصرية تُقر قيد أسهم فوري برأسمال 353.6 مليون جنيه