TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الكويت الوطني" يوقع اتفاقية مع "كريم" لتحصيل المدفوعات إلكترونياً

"الكويت الوطني" يوقع اتفاقية مع "كريم" لتحصيل المدفوعات إلكترونياً
شركة كريم
وطني
NBK
0.23% 867.00 2.00
الوطني
NBKE
15.81% 16.70 2.28

الكويت - مباشر: كشف بنك الكويت الوطني عن توقيع اتفاقية مع شركة "كريم" لتحصيل المدفوعات إلكترونياً.

وذكر بنك الكويت الوطني في بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، اليوم السبت، أنه إنطلاقاً من حرصه الدائم على توفير أفضل وأحدث خدمات وتسهيلات الدفع لعملائه، تم توقيع اتفاقية شراكة مع شركة كريم، الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية.

وأوضح البنك، أن بنك الكويت الوطني سيوفر من خلال تلك الشراكة طريقة سهلة وآمنة لتحصيل المدفوعات عبر تطبيق كريم الإلكتروني، والتي تمكن المستخدمين من الحجز والدفع إلكترونياً بطريقة أكثر سرعة.

وتعقيباً على الشراكة الجديدة قال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الكويت الوطني، محمد العثمان، أن الاتفاقية تأتي في إطار حرصنا الدائم على توفير أفضل حلول الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت مع مراعاة أعلى معايير الأمان بهدف تشجيع المعاملات غير النقدية وزيادة الاعتماد عليها.

وأكد العثمان، على أن بنك الكويت الوطني يبقى الخيار الرئيسي للشركات العالمية الكبرى للتعاون في تقديم أو تطوير خدماتها في الأسواق، والتي يعمل بها البنك وخاصة السوق الكويتي وهو ما يؤكد على تميز الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها البنك لعملائه إضافة إلى ما يتمتع به الوطني من ميزة تنافسية على المستوى المحلي إلى جانب الانتشار الجغرافي لعملياته الدولية.

ويقدم الوطني، خدمة المدفوعات الإلكترونية e-Payments، للدفع والتسوق من خلال برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل لجهات متعددة مثل شركات الاتصال، التسهيلات التجارية ووسائل الترفيه.

ترشيحات

"فوتسي راسل" تدرج بنك الكويت الوطني ضمن مؤشرها "FTSE4Good"

"الكويت الوطني": نمو القروض بالنصف الأول بـ4.6%

ياسر عبد القدوس نائباً لرئيس مجلس إدارة الكويت الوطني- مصر