TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فوتسي راسل" تدرج بنك الكويت الوطني ضمن مؤشرها "FTSE4Good"

"فوتسي راسل" تدرج بنك الكويت الوطني ضمن مؤشرها "FTSE4Good"
بنك الكويت الوطني
الوطني
NBKE
19.97% 14.42 2.40

الكويت -مباشر: أعلنت مؤسسة فوتسي راسل عن إدراج بنك الكويت الوطني ضمن مؤشرها "FTSE4Good" الرائد عالمياً في مجال الاستدامة وذلك بعد المراجعة التي تمت في يونيو/حزيران الماضي.

وأفاد بيان لبنك الكويت الوطني في بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، اليوم السبت، أنه بذلك يكون الوطني البنك الوحيد بين البنوك الكويتية الذي ينضم لهذا المؤشر.

ويعد مؤشر "FTSE4Good" من المؤشرات الرائدة على مستوى العالم، والتي تم تصميمها لقياس التقدم الذي تحرزه المؤسسات في مساهماتها تجاه البيئة والتنمية المجتمعية والحوكمة، والذي يعتمد عليه المستثمرين في التعرف على قائمة الشركات والبنوك التي تلتزم بتطبيق المعايير العالمية للاستدامة.

وقال رئيس مجلس إدارة بنك الكويت الوطني، ناصر الساير، إن انضمام بنك الكويت الوطني إلى مؤشر "FTSE4Good" يمثل تتويج للجهود الكبيرة التي تم تقديمها بكافة مجالات الاستدامة على مدار السنوات الماضية.

وخلال الأعوام الثلاثة الأخيرة، تعهد بنك الكويت الوطني بتوسيع نطاق مساهماته الاجتماعية لتصبح التزاماً شاملاً تجاه تطبيق كافة معايير الاستدامة العالمية، بالإضافة إلى إصدار تقرير شامل عن كافة نشاطات البنك في مجال الاستدامة للأعوام 2016 و2017 و2018.

ونجح بنك الكويت الوطني خلال العام الماضي فقط في خفض استهلاكه للكهرباء بنسبة 5.9 في المئة، وكذلك المياه بنسبة 22 في المئة إضافة إلى خفض الانبعاثات الدفيئة بنسبة 6.8 في المئة، والنجاح في إعادة تدوير 92.3 طن من الورق.

ترشيحات

"الكويت الوطني": نمو القروض بالنصف الأول بـ4.6%

ياسر عبد القدوس نائباً لرئيس مجلس إدارة الكويت الوطني- مصر

الكويت الوطني يستهدف التوسع بمصر والسعودية..ويتوقع تسجيل نتائج قوية بـ2019