TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جولي شيك" الصينية تستعرض خططها التوسعية في الإمارات

"جولي شيك" الصينية تستعرض خططها التوسعية في الإمارات
شركة "جولي شيك"

أبوظبي - مباشر: استعرضت شركة "جولي شيك"، المنصة المتخصصة في التسوق عبر الإنترنت، في العاصمة الصينية بكين، خططها التوسعية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 وأفاد بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، اليوم السبت، أن وزير الاقتصاد، سلطان المنصوري، التقى الرئيس التنفيذي لشركة "جولي شيك"، أرون لي، على هامش المنتدى الإماراتي الصيني الذي نظمته وزارة الاقتصاد الإماراتية، وشارك في إستضافته وزارة التجارة في جمهورية الصين الشعبية. 

واستعرض أرون لي، خلال اللقاء أخر تطورات عمل الشركة الصينية وخططها التوسعية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال أرون لي، إن الشركة تركز عملياتها على منطقة الشرق الأوسط من خلال مراكز رئيسية في الإمارات، والسعودية، والأردن.

وأشار، إلى أن الشركة تتخذ من مقرها في الإمارات منصة انطلاق لتوسيع عملياتها لمواكبة تنامي حركة التجارة الإلكترونية في الدولة والتي تعد السوق الأكثر تطوراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأسرع سوق إقليمي للتجارة الإلكترونية.

وبادرت شركة "جولي شيك"، بتنفيذ خطة عمل وطنية لبناء القدرات في مجال التنمية الصناعية في إطار مبادرة الحزام والطريق، وهي عضو مؤسس لتحالف التعاون الالكتروني للتجارة عبر الحدود الصينية.

ويشار، إلى أن حجم التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة يصل إلى 16 مليار دولار بنهاية عام 2019، مع توقعات أن يسجل معدل نمو سنوي يتجاوز 23 في المئة حتى عام 2022.

ترشيحات

الإمارات تقدم 50 مليون دولار لوكالة "الأونروا"

حجم التجارة بين الإمارات والاتحاد الأوروبي ترتفع 4% في 2018

21% نمو مبيعات الأغذية عبر الإنترنت في الإمارات