TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فوري" تحدد السعر النهائي لطرح أسهمها في البورصة المصرية

"فوري" تحدد السعر النهائي لطرح أسهمها في البورصة المصرية
فوري

القاهرة - مباشر: حددت شركة فوري، المتخصصة في خدمات المدفوعات الإلكترونية، السعر النهائي لطرح أسهمها في البورصة المصرية.

وقالت الشركة في بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، اليوم الجمعة، إن سعر العرض سيكون 6.46 جنيه للسهم، لطرح أكثر من 254.629 مليون سهم عادي بالبورصة المصرية، ما يعادل 36 في المئة من رأس المال المصدر للشركة.

وصرح المدير المالي لشركة فوري للمدفوعات الإلكترونية، في 21 يوليو /تموز الجاري، إنه تقرر طرح نحو 36 بالمائة من أسهم رأسمال الشركة بالبورصة المصرية.

وأوضح عبدالمجيد عفيفي لـ"مباشر"، أن الطرح سينقسم إلى شريحتين الأولى طرح خاص بنسبة 31 بالمائة والثانية طرح عام بنسبة 5 بالمائة.

وكشف نائب رئيس البنك الأهلي المصري لـ"مباشر"، عن اقتناص البنك حصة تمثل 7 بالمائة من أسهم رأسمال شركة فوري في الطرح الخاص.

وافقت لجنة القيد بالبورصة المصرية، على قيد أسهم شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية برأسمال مصدر قدره 353.65 مليون جنيه، موزعاً على 707.3 مليون سهم، بقيمة اسمية 50 قرشاً للسهم، ممثلة في 8 إصدارات بجدول قيد الأوراق المالية المصرية (أسهم).

وألمحت البورصة، إنها ستدرج أسهم الشركة على قاعدة البيانات بدءاً من يوم الاثنين المقبل الموافق 29 يوليو/ تموز الجاري (أي بعد استكمال فترة نشر طلب القيد البالغة 5 أيام عمل، على النحو التالي: (ص 1 – ص 8) 707,304,120 سهماً.

وبينت البورصة، أن فترة انتهاء الإعلان يوم الأحد المقبل الموافق 28 يوليو الجاري، تنفيذاً للبند (2) من المادة (6) من الإجراءات التنفيذية لقواعد قيد واستمرار قيد وشطب الأوراق المالية.

ونوه بيان "فوري"، إلى أن المجموعة المالية هيرميس للترويج والتأمين تعد المنسق الوحيد للعرض، فيما تعمل Zulficar and Partners  كمستشار محلي للعرض المشترك، بينما تعمل Zaki Hashem and Partners كمستشار محلي للمصدر.

ترشيحات

فوري تطرح 36% من أسهمها ببورصة مصر

مسؤول: البنك الأهلي يقتنص 7% في اكتتاب فوري

البورصة المصرية تُقر قيد أسهم فوري برأسمال 353.6 مليون جنيه