TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعمار العقارية تعتزم تسليم 5 آلاف وحدة سكنية

إعمار العقارية تعتزم تسليم 5 آلاف وحدة سكنية
أحد مشروعات شركة إعمار
إعمار
EMAAR
1.08% 8.39 0.09

دبي – مباشر: تعتزم  شركة إعمار العقارية المدرجة بسوق دبي المالي تسليم 5.33 ألف وحدة سكنية في مشروع "إعمار الجنوب" خلال العام الجاري.

وتقع تلك الوحدات تقع في مجمعات "جولف فيوز" وأربنا 1 و2 و3 وعدد من مراحل فلل إكسبو؛ وفقاً لمصادر لصحيفة البيان.

وتمتلك شركة إعمار 50 بالمائة من مشروع "إعمار الجنوب" بينما تعود ملكية النصف الآخر إلى مؤسسة دبي للطيران.

ويستعد "إعمار الجنوب"، الوجهة الكبيرة الممتدة على مساحة 7 كيلومترات مربعة التي يجري تطويرها كمشروع مشترك بين "إعمار العقارية" و"دبي الجنوب"، لتسليم الوحدات السكنية إلى أول المستثمرين خلال العام 2019.

ويمتاز "إعمار الجنوب" بموقعه في قلب مشروع "دبي الجنوب"، المدينة المتكاملة الممتدة على مساحة 145 كيلومتراً مربعاً التي هي ثمرة رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

ويحتضن "دبي الجنوب" أيضاً مطار آل مكتوم الدولي الذي يجري تطويره ليكون أكبر مطار في العالم إضافة إلى مقر استضافة معرض إكسبو 2020 دبي ومعرض دبي للطيران. ومن المتوقع أن يصبح هذا المشروع الحضري محوراً جديداً لقطاع الخدمات اللوجستية في المدينة.

وبذلك، سيكون سكان "إعمار الجنوب" جزءاً من منطقة تحفل بالفرص الواعدة، وسط الحدائق الخضراء الواسعة بعيداً عن صخب الحياة في المدينة، وبالقرب من ملعب الجولف المركزي المؤلف من 18 حفرة، علاوةً على ما تحتضنه هذه الوجهة من الجادات التي تظللها الأشجار الوارفة.

وكشفت شركة "إعمار " صباح اليوم أنها وقعت مذكرة تفاهم تمهيدية مع شركة مدينة مطارات بكين الجديدة القابضة للدخول في مفاوضات حول المشروع. كما أعلنت أمس الأربعاء عن إطلاق المرحلة الخامسة من المجمع السكني "فلل إكسبو جولف".

ترشيحات:

"دو" تستهدف تحقيق مليار درهم وفورات مالية
21% نمو مبيعات الأغذية عبر الإنترنت في الإمارات
الإمارات تتصدر صفقات الدمج والاستحواذ بالشرق الأوسط