TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالصور..الإسكان تبدأ في تنفيذ موقف إقليمي في مدينة 6 أكتوبر

بالصور..الإسكان تبدأ في تنفيذ موقف إقليمي في مدينة 6 أكتوبر
بدء تنفيذ موقف إقليمي في مدينة 6 أكتوبر

القاهرة - مباشر: قال رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، إنه تم البدء في تنفيذ أعمال مشروع موقف السيارات الإقليمي بالمدينة على مساحة 62 ألف متر مربع.

وقال شريف الشربيني في بيان لوزارة الإسكان، اليوم الثلاثاء، إن ذلك يأتي في إطار تحسين الخدمات المقدمة من جهاز المدينة لقاطنيها، مشيراً إلى أنه سيتم نقل جميع المواقف العشوائية إلى الموقف الإقليمي، وأن المشروع سيتم تنفيذه وفقاً لأحدث المعايير والنظم.

وأوضح رئيس الجهاز، أن الموقف الإقليمي الذي يتم تنفيذه يقع في منطقة الفاصل السكنى الصناعي أمام بوابة المطورين، ويهدف إلى الربط بين الأحياء داخل المدينة بعضها البعض.

ويهدف الموقع أيضاً إلى الربط المدينة بمحافظات الوجهين القبلي والبحري من خلال مركبات الباص أوالميني باص بتلك المحافظات، بطاقة استيعابية تصل إلى عدد 27 أتوبيساً على مساحة 2600 متر مربع، وكذا عدد 114 مينى باص داخلي بمساحة 2870 متراً مربعاً، بالإضافة إلى مساحة مخصصة لعدد 280 مينى باص بين المحافظات، ومكاناً مخصصاً لانتظار السيارات الملاكي.

وأكد الشربيني، أن المشروع يشمل تنفيذ مبنى مركز تجاري على مساحة 600 متر مربع مكون من طابقين لخدمة المواطنين، وتخصيص مساحات داخلية كساحات انتظارٍ للسيارات، وكذا إنشاء ثلاث كافيتريات، وتنفيذ 5 مظلات بالإضافة إلى مسجد على مسطح 550 متر مربع يضم مصلى للسيدات.

ترشيحات:

ناصف ساويرس يربح 1.5 مليار دولار خلال 140 يوماً

إيني الإيطالية تعلن بدء إنتاج النفط بامتياز بصحراء مصر الغربية

السيسي: ثورة 23 يوليو ضربت مثالاً على وعي الشعب المصري