TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ديدي تشوشينغ" تدخل شراكة استراتيجية مع "سيمفوني للاستثمار"

"ديدي تشوشينغ" تدخل شراكة استراتيجية مع "سيمفوني للاستثمار"
أثناء توقيع العقد

دبي - مباشر: وقعت شركة "ديدي تشوشينغ" الصينية اليوم اتفاقية استراتيجية مع "سيمفوني للاستثمار" ومؤسسات استثمارية رائدة أخرى في منطقة الشرق الأوسط لتأسيس شراكة صناعية قائمة على الابتكار في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والصين. 

ووفقا لبيان صحفي، ستتعاون الأطراف المعنية لتأسيس مشروع مشترك للترويج للمشاركة الاقتصادية والخدمات الاستهلاكية عبر الإنترنت في المنطقة. وتقوم "مبادلة للتنمية"، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، بتقييم دخولها في التحالف للمساعدة في توسعة نطاق أعمال شركة "ديدي" في المنطقة.

وتم توقيع الاتفاقية على هامش المنتدى الاقتصادي الإماراتي-الصيني الذي نظمته وزارة الاقتصاد الإماراتية، وشارك في استضافته وزارة التجارة في جمهورية الصين الشعبية. وشهد الحدث حضور معالي تشونغ شان، وزير الاقتصاد الصيني، ومعالي سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتأتي هذه الاتفاقية خلال مرحلة تزداد فيها العلاقات الاقتصادية بين الشرق الأوسط والصين قوةً. وتعتبر جمهورية الصين الشعبية ثاني أكبر شريك تجاري لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويغطي هذا التعاون مجالات متنوعة تشمل التجارة والتمويل والصناعة والتكنولوجيا الحديثة.

ويساهم التطوير الكبير الذي يشهده قطاع الذكاء الاصطناعي في مجالي التكنولوجيا والأعمال بالصين في توفير فرص جديدة للتعاون العالمي القائم على الابتكار.

وستقوم الشركات الاستثمارية في إطار هذه الشراكة بالتعاون مع أبرز الشركات التكنولوجية الرائدة في الصين للاستفادة من خبراتها، بالتزامن مع تسهيل مشاركة الموارد وتقديم حلول تقنية ومزايا تشغيلية جديدة تعزز النمو الاقتصادي والابتكارات المحلية في المنطقة.

وخلال المرحلة الأولى للشراكة، سيتعاون الشركاء عن كثب لتقديم منتجات وخدمات أفضل للمستهلكين، للترويج لمنظومة المشاركة الاقتصادية والمساهمة بدور فعال في دعم التنمية الاقتصادية وتعزيز التعاون بين جمهورية الصين الشعبية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتحظى "سيمفوني للاستثمار" بتمويل مجموعة من الشركات الرائدة متعددة الجنسيات في الشرق الأوسط. وأسست هذه الشركات أكبر منظومة أعمال في المنطقة، مع حضور بارز على المستويين الإقليمي والعالمي ضمن القطاعات الصناعية والتجارية. 

وتشمل هذه الشركات "إعمار العقارية" وهي تحالف يتخذ من دبي مقراً له ويدير أعماله في قطاعات التطوير العقاري والفنادق والترفيه والتجارة الإلكترونية؛ "نون"، أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط؛ "أرامكس"، الرائدة في قطاع الخدمات اللوجستية في المنطقة؛ ومجموعة "أمريكانا"، إحدى أكبر شركات تصنيع وتوزيع الأغذية في المنطقة. 

ترشيحات:
"اتصالات" توصي بتوزيع 3.5 مليار درهم على المساهمين

الإمارات.. 28 مستنداً لاسترداد المواطنين ضريبة المساكن

خسائر الخليج للملاحة النصفية تقفز 82%