تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر.. طرح وحدات سكنية للموظفين بالعاصمة الإدارية قريباً

مصر.. طرح وحدات سكنية للموظفين بالعاصمة الإدارية قريباً
وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المصري عاصم الجزار

القاهرة - مباشر: قال وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المصري، إنه سيتم طرح وحدات سكنية بمساحة 118م2 للوحدة بمدينة بدر، للموظفين قريباً.

وأضاف عاصم الجزار في بيان، اليوم الثلاثاء، أن سيتم تلك الوحدات للموظفين الذين سيتم نقلهم إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك عند انتقال المقرات الحكومية إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

من جانبه، أوضح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، أن أسلوب السداد المقترح للوحدات التي سيتم طرحها أن يقوم المتقدم للحجز بسداد 25 بالمائة من إجمالي قيمة الوحدة كمقدمة حجز مقسمة على 3 دفعات الأولى بنسبة 5 بالمائة عند التخصيص، والدفعة الثانية بنسبة 5 بالمائة عند التعاقد على الوحدة، والدفعة الثالثة بنسبة 15 بالمائة عند الاستلام.

وتابع طارق السباعي أنه سيتم سداد باقي قيمة الوحدة مقسمة على 15 عاماً بفائدة متناقصة وبأقساط ربع سنوية، كما يتم سداد 7 بالمائة من قيمة الوحدة كوديعة صيانة.

يشار إلى أنه إلى أنه يتم تنفيذ 9024 وحدة سكنية بنسب متقدمة بمدينة بدر سيتم طرحها للحجز للموظفين الذين سيتم نقلهم إلى العاصمة الإدارية الجديدة، كما أنه يجري حالياً طرح وتنفيذ أعمال المرافق حسب تنسيق الموقع.

ترشيحات:

التموين المصرية تُطلق الأوكازيون الصيفي الجمعة المقبل

مسؤول: البنك الأهلي يقتنص 7% في اكتتاب "فوري"

فوري تطرح 36% من أسهمها ببورصة مصر