TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سهم "إعمار" يرتفع لأعلى مستوى له في 3 أشهر

سهم "إعمار" يرتفع لأعلى مستوى له في 3 أشهر
متعاملون يتابعون أسعار الأسهم بقاعة سوق دبي المالي
إعمار
EMAAR
-1.79% 8.23 -0.15

دبي – مباشر: ارتفع سهم شركة إعمار العقارية في جلسة اليوم الثلاثاء بعد إبرام اتفاقية مع شركة "مدينة مطارات بكين الجديدة القابضة".

وبحلول الساعة 10:38 صباحا بتوقيت الإمارات، زاد السهم بنسبة 1.21 بالمائة إلي سعر 5.01 درهم "الأعلى له في 3 أشهر" بكميات بلغت 1.58 مليون سهم محققة ماقيمتة 7.92 مليون درهم من خلال تنفيذ 114 صفقة.

وفي صباح اليوم، وقعت شركة "إعمار العقارية" اليوم مذكرة تفاهم مع شركة "مدينة مطارات بكين الجديدة القابضة" للتعاون على تطوير مجمع للسياحة والأعمال.

ويتضمن المجمع على مرافق لتجارة التجزئة والترفيه والضيافة والمكاتب والمؤتمرات والرياضة والفنون.

تأتي هذه الإتفاقية علي وقع زيارة ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد للصين،و التي تهدف إلي تعميق و ترسيخ الإستثمار الأجنبي خارجيا، و بالأخص مع الصين.

يّذكر أنه يوم أمس الاثنين، أعلنت إعمار عن إبرام اتفاقية مع مطار بكين داشينغ الدولي لتنفيذ مشروع بقيمة 40.5 مليار درهم.

وذكرت شركة تشاينا ستيت للهندسة و الإنشاءات الصينية يوم أمس أيضا أنها تجري في الوقت الحالي مفاوضات بخصوص مناقصة المرحلة الثانية لبناء برج الخور الواقع في مشروع ميناء خور دبي والذي تطوره شركة إعمار العقارية بالشراكة مع شركة دبي القابضة.

وبخصوص نتائج شركة إعمار العقارية خلال الربع الأول من العام الجاري، فقد زادت صافي أرباحها بنسبة 7 بالمائة إلي 1.742 مليار درهم، مقابل 1.625 مليار درهم في الربع الأول من 2018.

ترشيحات:
"الخليج للملاحة" توافق على رفع نسبة ملكية الأجانب لـ 100%

قبل "الأضحى".. 50% تخفيضات على السلع الغذائية بالعين

مذكرة تفاهم بين "إعمار" و"مطارات بكين القابضة"