TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قبل "الأضحى".. 50% تخفيضات على السلع الغذائية بالعين

قبل "الأضحى".. 50% تخفيضات على السلع الغذائية بالعين
أحد محال السلع الغذائية بالإمارات، الصورة أرشيفية

أبوظبي - مباشر: أكدت إدارة حماية المستهلك والمنافسة بوزارة الاقتصاد الإمارات، خلال الاجتماع الذي تم عقده صباح أمس، مع عدد من المسؤولين بمنافذ البيع الكبرى والجمعية التعاونية في منطقة العين، وجود تخفيضات على أسعار المواد الغذائية، خلال موسم عيد الأضحى المبارك بنسب تصل إلى 50 بالمائة، وتثبيت أسعار حوالي 1700 سلعة في منافذ البيع بالمدينة.

وذكر مدير إدارة حماية المستهلك والمنافسة بالوزارة، أن موردي الأضاحي أكدوا توفر مخزون يغطي الطلب الكبير من جانب المستهلكين على الأضاحي خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

وأشار هاشم النعيمي  إلى ضرورة الالتزام بشراء الأضاحي من الأسواق، وتجنب ذبحها خارج مسالخ البلدية، للتأكد من سلامتها وصلاحيتها للتناول وخلوها من الأمراض، بحسب تقارير صحفية.

وقال إنه تم تشكيل فرق عمل لمراقبة أسواق العين بالاتفاق مع دائرة التنمية الاقتصادية في العين والبلدية للتجول في الأسواق والتأكد من تنفيذ المبادرات واستقبال الشكاوى بكفاءة. 

وأكدت وزارة الاقتصاد الإماراتية في منتصف يوليو/تموز الجاري إعلان منافذ البيع الكبرى تخفيضات على أسعار السلع الغذائية بنسب تصل إلى 50 بالمائة خلال موسم عيد الأضحى المبارك المقبل.

ترشيحات:


بدء إنشاء الجناح المغربي في إكسبو دبي

الإمارات تتصدر مؤشر عناصر النمو الواعدة إقليمياً

تراجع التضخم في أبوظبي