TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جي إف إتش" تستحوذ على محفظة للرعاية الصحية بأمريكا..بـ180مليون دولار

"جي إف إتش" تستحوذ على محفظة للرعاية الصحية بأمريكا..بـ180مليون دولار
شركة جي إف إتش
جي اف اتش
GFH
-0.11% 0.95 -0.00

المنامة – مباشر: أعلنت شركة جي إف إتش كابيتال التابعة لمجموعة جي إف إتش المالية الاثنين، عن استحواذها على محفظة تتكون من 6 عقارات مدرة للدخل تختص بالرعاية الصحية للمسنين، بشراكة مع "ماديسون ماركيت" بأكثر من 180 مليون دولار.

وأفاد الشركة بأن المحفظة العقارية تقع في الولايات المتحدة موزعة على ولايات كاليفورنيا، واشنطون وميتشجان.

يذكر أن نسبة الإشغال في عقارات المحفظة تبلغ حالياً 93بالمائة، حيث تلبي احتياجات المواطنين المسنين ممن يبحثون عن سكن مستقل، وسكن مع مساعدة ورسكن مع رعاية لضعاف الذاكرة، بحسب بيان للشركة.

وأشارت إلى أن المحفظة تتميز بتنوعها بدرجة عالية من حيث نوع المنتجات والتوزيع الجغرافي وملف المشغلين.

ونوهت بإتمام تجديد معظم هذه العقارات مؤخرا، وتجتذب المحفظة، في المتوسط، معدلات إيجار تفوق معدلات السوق، ما يعكس جودة الخدمات التي توفرها المحفظة.

وقالت الشركة إنه سيتم إدارة العقارات من قبل الشركات "جيه إي إيه سنيور ليفينج"، "سنيور ريسورس جروب" و"إندبندنس فيليج"، والتي تعد الأفضل بين فئة المشغلين في سوق الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت "جي إف إتش" أنها قامت بجانب مستثمريها بالاستحواذ على ما يصل إلى 91 بالمائة من المحفظة فيما يتوقع أن تستحوذ "ماديسون ماركيت" على نسبة 6 بالمائة، باعتبارها شريكا في المحفظة.

وستشارك كل من "سنيور ريسورس جروب " و"جيه إي إيه سنيور ليفينج" في الاستثمار بجانب جي إف إتش و"ماديسون ماركيت" وذلك في النسبة المتبقية في المحفظة، بحسب جي إف إتش.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة "جي إف إتش": "تماشيا مع استراتيجيتنا، فإن هذه المحفظة تحقق تدفقات نقدية قوية ومستقرة بالإضافة إلى هوامش تشغيلية جيدة سوف تتيح لنا تحقيق القيمة وإجراء توزيعات جيدة لمستثمرينا".

وأضاف هشام الريس: "من خلال العمل مع كبار المديرين والمشغلين بالولايات المتحدة، فإننا نتوقع البناء على الأداء القوي والسمعة العريقة لتلك العقارات والأهم من ذلك، الميزة التنافسية القوية التي تتمتع بها".

ومع استكمال هذه المعاملة، يصل إجمالي حجم المعاملات العقارية المنفذة من قبل مجموعة جي إف إتش المالية في الولايات المتحدة الأمريكية على مدى السنوات الخمس الماضية ما قيمته مليار دولار تقريباً.

ترشيحات

مشاريع تنموية كبري تتصدر اجتماع وزراء البحرين

"جي إف إتش" تستحوذ على محفظة عقارية بأمريكا

"جي إف إتش" تتعاون مع فنادق "أكور" للتوسع بالبحرين