TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزيرة: فرصتان لمستثمري السياحة ضمن الخريطة الاستثمارية لمصر

وزيرة: فرصتان لمستثمري السياحة ضمن الخريطة الاستثمارية لمصر
وزيرة الاستثمار مع مستثمري قطاع السياحة

القاهرة - مباشر: عرضت وزيرة الاستثمار، على كبار مستثمري القطاع السياحي، الفرص الاستثمارية التي تتضمنها خريطة مصر الاستثمارية في قطاع السياحة، منها الفرص الاستثمارية في المتحف المصري الكبير، وهضبة الجلالة.

وقالت وزيرة الاستثمار المصرية، إن هناك تنسيقاً مع كافة الوزارات فيما يتعلق بالفرص الاستثمارية، وحل أي مشكلة تواجه المستثمرين، مشيرة إلى أن الدولة حريصة على مشاركة القطاع الخاص وزيادة استثماراته في مصر.

وأكدت سحر نصر، في بيان اليوم الاثنين، أن الوزارة تجري مسحاً شهرياً حول المشكلات التي تواجه المستثمرين للعمل على حلها بشكل فوري، موضحة أن مركز خدمات المستثمرين يتضمن ممثلين عن 66 جهة، ويتم إنهاء كافة خدمات المستثمرين من خلال المركز.

وأوضحت أن الوزارة تتابع كافة الشركات الجديدة المؤسسة بالمركز لمتابعة مدى تقدمها في استثماراتها، ومساعدتها في حالة وجود أي تحدٍ.

وأشاد المستثمرون، بجهود وزارة الاستثمار في تحسين مناخ الاستثمار، والفرص الاستثمارية الواعدة في مجال السياحة، وهو ما يدفعهم لضخ استثمارات جديدة في هذا القطاع خلال الفترة المقبلة، وفقاً للبيان.

من جانبه، قال كامل أبو علي رئيس مجموعة الباتروس للسياحة، إن قرار الدولة بإعطاء الحرية للقطاع الخاص لزيادة استثماراته هو أمر رائع، مؤكداً أن المستثمرين في السياحة يعملون على زيادة استثماراتهم في مصر.

وبدوره، أشاد منير غبور رئيس مجلس إدارة شركة سقارة للاستثمارات السياحية، بمستوى الخدمات المقدمة في مركز خدمات المستثمرين، والسرعة في إنهائها.

 ترشيحات:

مسؤول: البنك الأهلي يقتنص 7% في اكتتاب فوري

"إمكان" تستهدف تنفيذ مشروع سكني بـ25 مليار جنيه بالقاهرة الجديدة

كابيتال جروب تضخ 400 مليون دولار في مشروع عقاري بمصر

فوري تطرح 36% من أسهمها ببورصة مصر