TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

3 جنسيات تقتنص 37% من عقارات "سيفن سيتي" بدبي

3 جنسيات تقتنص 37% من عقارات "سيفن سيتي" بدبي
صورة لأحد مواقع مشروع سيفن سيتي أبراج بحيرات الجميرا

دبي – مباشر: كشفت شركة سيفن تايدز، الواقعة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمتخصصة في مجالي الضيافة والعقارات، أن المستثمرين الهنود والبريطانيين والإماراتيين اشتروا ما يزيد عن 37 بالمائة من عقارات مشروعها سيفن سيتي أبراج بحيرات الجميرا.

واستحوذ المستثمرون الهنود على 118 وحدة سكنية، بما يُمثل 18 بالمائة، فيما اشترى المستثمرون من المملكة المتحدة 58 شقة سكنية بما يُعادل نسبة 9 بالمائة في هذا المشروع الذي يقع ضمن التجمع (Z) في مركز دبي للسلع المتعددة مقابل فندق مونتجمري وملاعب الغولف ومجمع تلال الإمارات، وفقاً لبيان صحفي للشركة.

وعلق عبدالله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة سيفن تايدز قائلا: "من المثير للاهتمام أن الكثير من المستثمرين وجدوا في مشروع سيفن سيتي أبراج بحيرات الجميرا ودبي عموماً وجهةً جاذبة ومكاناً مثالياً للاستثمار".

وبخلاف المستثمرين الهنود والبريطانيين اشترى الإماراتيون 65 وحدة سكنية في المشروع بنسبة 10 بالمائة، ومن باكستان اشترى مستثمروها 6 بالمائة، ثم تلاهم السعودية الذين اشتروا بنسبة 5 بالمائة، بينما اشترى المستثمرون الروس 4 بالمائة من العقارات التي تم بيعها.

وجذب المشروع 16 مستثمراً من جنسيات مختلفة منها دول: كندا ومصر ورومانيا وفرنسا والصين ولبنان وأمريكا والأردن وأيرلندا وأوكرانيا.

وعلى مستوى المرحلة الأولى من مشروع سيفن سيتي أبراج بحيرات الجميرا، فقد تم بيعها بالكامل بعد أقل من أسبوع من طرحها عام 2018، ويُذكر أنه من المتوقع تسليم المشروع بالكامل في الربع الأخير من العام بعد القادم.
ترشيحات:
فيديو.. معالم الإمارات تتزين بصور الرئيس الصيني

سهم "إعمار" يقفز 3% بعد إبرام اتفاقية مع مطار بكين

"إعمار" تبرم اتفاقية مع مطار بكين بـ 11 مليار دولار