تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

زيارة محمد بن زايد للصين تتصدر نشرة "مباشر" للإمارات.. اليوم

زيارة محمد بن زايد للصين تتصدر نشرة "مباشر" للإمارات.. اليوم
صورة نشرة أخبار مباشر للسوق الإماراتي

أبوظبي – مباشر: شهد الاقتصاد الإماراتي، اليوم الأحد، عدداً من الأحداث الاقتصادية والقرارات الحكومية، فضلاً عن زيارة ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إلى العاصمة الصينية "بكين".

ويرصد "مباشر" أهم الأخبار على النحو التالي:

أصدر المصرف المركزي الإماراتي نظاماً لتصنيف القروض، بخمسة مستويات.

أوضح بنك أبوظبي الأول أن قرار فتح ملكية الأجانب في أسهمه دون قيود مجرد مقترح، ولم يتم البت بشكل نهائي في تنفيذه من عدمه.

وأعلنت وكالة التصنيفات العالمية "ستاندرد آند بورز" (إس آند بي) عن رفع تصنيف الشركة الإسلامية العربية للتأمين "سلامة" إلى الفئة (BBB).

وتوقعت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو) اتجاه نحو 10 إلى 15 بالمائة من عملائها إلى استخدام خدمات الجيل الخامس في 2019.

وكشف بنك الإمارات دبي الوطني عن خططه لمزيد من التوسع في المملكة العربية السعودية، بعد موافقة مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما) على فتح 20 فرعاً إضافياً في المملكة

ووقع مصرف أبوظبي الإسلامي مذكرة تفاهم مع مجموعة البركة المصرفية البحرينية ش.م.ب (البركة)، لإنشاء علاقة مُراسلة مصرفية من شأنها أن تتيح لعملاء مصرف أبوظبي الإسلامي من الشركات إمكانية الوصول إلى الخدمات المصرفية ضمن 17 دولة إضافية.

 وأعلن مجلس إدارة صندوق خليفة لتطوير المشاريع عن وضع حجر الأساس لمركز محمد بن زايد للابتكار وريادة الاعمال في عاصمة السنغال داكار، بهدف تشجيع و تعزيز الابتكار.

و أعلنت "ديار للتطوير" أنها شارفت على استكمال أعمال البناء والتشييد في المرحلة الأولى والثانية من مشروع ميدتاون.

أظهر تقرير حديث أن مركز دبي التجاري العالمي نظم فعاليات أسهمت في تحقيق عوائد وصلت إلى 23 مليار درهم في 2018.

ارتفعت أرباح بنك الفجيرة الوطني، بنسبة 15 بالمائة خلال الربع الثاني من العام الجاري، على أساس سنوي.

أنهى سوق دبي المالي تعاملات اليوم الأحد على انخفاض، بينما أنهي سوق أبو ظبي للأوراق المالية تداولات اليوم علي ارتفاع.

وزادت الأرباح العائدة على مساهمي شركة طيران أبوظبي، بنسبة 33.7 بالمائة خلال الربع الثاني من العام الجاري، على أساس سنوي.