TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تعلن الحدود السعرية لتحركات سهم أوراسكوم كونستراكشون

البورصة تعلن الحدود السعرية لتحركات سهم أوراسكوم كونستراكشون
البورصة المصرية - أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت البورصة المصرية، الحدود السعرية لتحركات سهم شركة أوراسكوم كونستراكشون بي ال سي، اعتباراً من بداية أول جلسة تداول على الورقة المالية بدون الحق في كوبون الشركة رقم (2)، وحتى نهاية جلسة التداول التي يتم فيها تسجيل سعر إقفال جديد.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الأحد، أنه سيسمح بتحرك السعر هبوطاً بنسبة 15.29 بالمائة تقريباً، ويكون حد الإيقاف المؤقت هبوطاً بنسبة 10.59 بالمائة تقريباً من سعر إقفال الورقة المالية بنهاية جلسة تداول اليوم -نهاية الحق في الكوبون-.

وقالت إنه تقرر أن يتم احتساب مقدار حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية هبوطا بناء على السعر النظري (آخر سعر إقفال مطروحا منه قيمة التوزيع) ويظل حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية صعودا دون تغيير.

ومن المقرر توزيع كوبون أوراسكوم كونستراكشون رقم (2) بواقع 5.024 جنيه للسهم الواحد اعتباراً من 25 يوليو الجاري.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 33.7 مليون دولار منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية مارس/آذار الماضي، مقابل 35 مليون دولار أرباح خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2019 حيث سجلت 705.6 مليون دولار بنهاية مارس، مقابل 756.8 مليون دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم المستقلة، فقد تحولت الشركة من الخسارة إلى الربحية خلال الربع الأول حيث سجلت أرباحاً بقيمة 1.8 مليون دولار بنهاية مارس، مقابل 1.04 مليون دولار خسائر خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

ترشيحات:

21 يوليو.. نهاية الحق في كوبون أوراسكوم كونستراكشون

أوراسكوم كونستراكشون: مفاوضات تنفيذ مونوريل "العاصمة الإدارية - 6 أكتوبر" مستمرة

33.7 مليون دولار أرباح أوراسكوم كونستراكشون في الربع الأول