TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو الإخوة المتضامنين يُقرون تجزئة السهم وتعديل الاسم

مساهمو الإخوة المتضامنين يُقرون تجزئة السهم وتعديل الاسم
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أقرت الجمعية غير العادية لشركة الإخوة المتضامنين للاستثمار العقاري والأمن الغذائي، تجزئة القيمة الأسمية للسهم وتعديل مواد بالنظام الأساسي للشركة.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأحد، أن العمومية وافقت على تجزئة القيمة الاسمية للسهم على 10 لتصبح القيمة الأسمية 0.1 جنيه (10 قروش) بدلاً من جنيه واحد، وذلك لتنشيط حركة التداول على السهم من خلال زيادة قاعدة الملكية للسهم وانخفاض قيمته السوقية, 

وأضافت أن العمومية صدقت على تعيدل المادتين (6-7) من النظام الأساسي بناءً على تجزية القيمة الأسمية للسهم.

ووافق العمومية كذلك على تعديل المادة (2) من النظام الأساسي بشأن تغيير اسم الشركة ليصبح "ثقة لإدارة الأعمال والتنمية"، وتعديل المادة (4) بشأن تغيير مركزها الرئيسي.

كما صدقت العمومية على تعديل المادة (21) من النظام الأساسي للشركة باضافة استخدام نظام التمثيل النسبي والتصويت التراكمي في انتخاب أعضاء مجلس الإدارة.

وقررت كذلك تعديل المادتين (46-48) من النظام الأساسي والمتعلقة باجتماع الجمعية العامة العادية وغير العادية، حيث قررت العمومية تخفيض النسبة المطلوبة ليكون االاجتماع صحيحاً.

ويشار أن الشركة حققت 40.8 ألف جنيه صافي ربح خلال الربع الأول من 2019، مقابل 73.7 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وحققت إيرادات بلغت 966.8 ألف جنيه خلال الثلاثة أشهر الأولي من 2019 مقابل 1.2 مليون جنيه في الربع المقارنة بنسبة تراجع بلغت 19.9 بالمائة.

ترشيحات:

تراجع أرباح الأخوة المتضامنين 45% في الربع الأول

"الأخوة المتضامنين" تقرر تجزئة السهم وتعديل اسم الشركة

أرباح الأخوة المتضامنين تتراجع هامشياً في 2018