TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سبيد ميديكال تقرر زيادة رأس المال عبر أسهم مجانية

سبيد ميديكال تقرر زيادة رأس المال عبر أسهم مجانية
أرشيفية
سبيد ميديكال
SPMD
-3.13% 0.40 -0.01

القاهرة - مباشر: وافق مجلس إدارة شركة سبيد ميديكال، على زيادة رأسمال الشركة إلى 71.32 مليون جنيه -رهناً بموافقة الجمعية العامة للشركة -.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأحد، إن مجلس الإدارة اعتمد تقرير زيادة رأسمال الشركة بنحو 19.32 مليون جنيه من الأرباح المرحلة بواقع 0.3717 سهم أي مايمثل 37.17 بالمائة أسهم مجانية من رأس المال الحالي ليصل إلى 71.32 مليون جنيه.

وأوضحت "سبيد" أن الزيادة من أجل تمويل توسعات الشركة التي تقوم بها وأهمها افتتاح مستشفى سبيد بطريق مصر الاسماعيلية الصحراوي خلال العام المقبل وزيادة فروع المعامل الطبية ليصل إلى 150 فرعاً، والسعي لرفع رأس المال لأكثر من 100 مليون جنيه لتحويل قيد الشركة من بورصة الشركات المتوسطة والصغيرة إلى البورصة الرئيسية. 

وأضافت أن مجلس الإدارة وافق على دعوة الجمعية العامة العادية للنظر في الزيادة المقترحة، واعتماد تقرير الافصاح وكذلك تعديل المادتين (6-7) من النظام الأساسي للشركة.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 5.81 مليون جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية مارس/ آذار الماضي، مقابل 4.62 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2019 حيث سجلت 20.18 مليون جنيه بنهاية مارس الماضي، مقابل 13.12 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2018.

وعلى صعيد القوائم المستقلة، ارتفعت أرباح الشركة خلال الربع الأول من 2019 حيث سجلت 5.81 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 4.62 مليون جنيه خلال نفس الربع من العام الماضي.

ونوهت الشركة، بأن هناك تطابقاً في أرباح القوائم المستقلة والمجمعة خلال الربع الأول، نتيجة عدم بدء نشاط شركة مستشفيات سبيد حتى الآن.

ترشيحات:

3 عملاء في سبيد ميديكال يبيعون أسهماً بـ22 مليون جنيه

البورصة تُقر قيد تجزئة القيمة الاسمية لسهم سبيد ميديكال

3 يوليو..نهاية الحق في تجزئة القيمة الاسمية لسهم سبيد ميديكال

بالفيديو.. رئيس سبيد ميديكال يكشف خطة القيد في البورصة الرئيسية