تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي الوطني" يخطط لمزيد من التوسع في السعودية

"دبي الوطني" يخطط لمزيد من التوسع في السعودية
أحد فروع بنك الإمارات دبي الوطني

دبي - مباشر: أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المدرج في سوق دبي المالي، عن خطط لمزيد من التوسع في المملكة العربية السعودية، بعد موافقة مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما) على فتح 20 فرعاً إضافياً في المملكة.

وتابع في بيان اليوم الأحد: "يعكس هذا الإعلان أهمية المملكة العربية السعودية المتزايدة لأكبر بنك في دبي في حجم الأصول، مع مواصلة دولة الإمارات العربية المتحدة تقوية الروابط الاستراتيجية والاقتصادية القائمة مع المملكة العربية السعودية".

ويدير بنك الإمارات دبي الوطني حالياً 4 فروع كاملة في جميع أنحاء المملكة من خلال فرعين في الرياض وفرع في جدة وفي المنطقة الشرقية في الخبر؛ مما يوفر عرضاً كاملاً للأفراد والشركات في المملكة العربية السعودية.

وأوضح البنك أن السعودية تمثل أكبر تواجد جغرافي للبنك خارج شبكتها المهمة في الإمارات العربية المتحدة ومصر.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في الإمارات دبي الوطني، إن "قيادة دولة الإمارات والمملكة السعودية لديها رؤية مشتركة تهدف إلى تطوير بلداننا، ويسر بنك الإمارات دبي الوطني دعم رؤيتهما من خلال امتيازها المستمر في المملكة". 

وتابع هشام عبدالله القاسم: "وتعكس خططنا التوسعية الوشيكة التزامنا بالمملكة العربية السعودية ودعم الرؤية 2030".

ونوه القاسم سابقاً، بأن البنك افتتح فروعاً جديدة في مصر، وحصل كذلك على جميع الموافقات الرقابية ذات الصلة بصفقة الاستحواذ في تركيا.

والأسبوع الماضي، أعلن البنك تحقيق نموٍّ بصافي أرباحه خلال الربع الثاني من 2019 بنسبة 80 بالمائة بالغاً4.74 مليار درهم، مقابل 2.63 مليار درهم للفترة نفسها من 2018.

وعلى مستوى النصف الأول، ارتفعت أرباح البنك بنسبة 49 بالمائة بالغاً 7.48 مليار درهم مقابل 5.017 مليار درهم بالفترة نفسها من العام الماضيوتشمل هذه النتائج أرباحاً نتيجة التخلص جزئياً من حصة في نتورك إنترناشيونال بقيمة 2.1 مليار درهم

ترشيحات:

قرقاش: التحالف العربي يصد محاولات تغيير التوازن بالمنطقة

"ستنادرد آند بورز" ترفع التصنيف الائتماني لـ"سلامة"

أحداث يترقبها مستثمرو أسواق المال الإماراتية

مساهمو "إيفــا" الكويتية يُقرون إطفاء الخسائر.. والسهم يعود للتداول

تحليل.. التوترات الجيوسياسية تلقي بظلالها على أسواق الخليج

تنظيم الاتصالات تنظم ورشة تعريفية ببرنامج قيادات حكومة الإمارات

فيتش تصنّف دبي لصناعات الطيران عند "BBB".. مع نظرة مستقبلية مستقرة

أبوظبي للزراعة: 89% من شكاوى الجمهور تخص السلامة الغذائية