تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المتحدة القطرية توقع 3 اتفاقيات أبرزها تنفيذ مشروعات بجزيرة اللؤلؤة

المتحدة القطرية توقع 3 اتفاقيات أبرزها تنفيذ مشروعات بجزيرة اللؤلؤة
مشروع جزيرة اللؤلؤة قطر

الدوحة – مباشر: وقعت الشركة المتحدة للتنمية 3 اتفاقيات مختلفة، تتمثل في تشغيل مدرسة المتحدة الدولية، وإنجاز الأعمال الإنشائية الخاصة بمدرسة المتحدة الدولية، وعقد تصميم وإنشاء 3 مجمعات سكنية في منطقة فلورستا بجزيرة اللؤلؤة قطر، فيما يبلغ قيمة الاستثمارات في تلك المشروعات 1.2 مليار ريال.

وحسب بيان الشركة لبورصة قطر، اليوم الخميس، وقعت الاتفاقية الأولى مع أوربيتال التعليمية -مجموعة تعليمية بريطانية لتشغيل المدارس؛ وذلك لتشغيل مدرة المتحدة الدولية، فيما وقعت الاتفاقية الثانية مع هندسة الدرويش لإنجاز الأعمال الإنشائية الخاصة بالمدرسة.

وتابعت أنه تم توقيع الاتفاقية الثالثة مع شركة راماكو للتجارة والمقاولات، وذلك لتصميم وإنشاء 3 مجمعات سكنية في منطقة فلورستا بجزيرة اللؤلؤة قطر.

وقبل يومين، أعلنت المتحدة توقيعها اتفاقية تنفيذ الأعمال البحرية في جزيرة جيوان مع شركة أورباكون للتجارة والمقاولات، وشركة برومار للأعمال البحرية.

وفي أبريل/ نيسان الماضي، طرحت المتحدة 10 قطع من أراضي أبراج للبيع في منطقة "فلورستا جاردنز" بجزيرة "اللؤلؤة-قطر".

وسجلت المتحدة في الربع الأول من العام الجاري أرباحاً بقيمة 176 مليون ريال، مقابل 220 مليون ريال في الفترة المناظرة من العام الماضي، بتراجع 20 بالمائة.

وتأسست الشركة المتحدة للتنمية في عام 1999، وأُدرجت في بورصة قطر خلال شهر يونيو 2003. تمتلك الشركة رأس مال مصرح به قيمته 3.5 مليار ريال قطري، وأصول إجمالية قيمتها 18.3 مليار ريال قطري كما في 31 مارس 2019.

وأغلق سهم المتحدة تعاملات اليوم ببورصة قطر مستقراً عند سعر 1.41 ريال، مسجلاً تداولات بقيمة 1.89 مليون ريال، وزعت على 1.34 مليون سهم.

ترشيحات:

6.2مليار دولار فائض تجارة قطر مع اليابان بالنصف الأول

زيادة محطات قطر للوقود 47% بالنصف الأول

إيرادات الرسوم والعمولات ترتفع بالأرباح الفصلية لـ"الأهلي" القطري

تعليق الدوحة على ضبط أسلحة قطرية بحوزة متطرفين بإيطاليا

أرباح "وقود" القطرية ترتفع 9.6% خلال الربع الثاني من 2019

"الدولي الإسلامي" يسجل أرباحاً بـ244.6 مليون ريال بالربع الثاني

مسح..2.5 مليار دولار تحويلات العمالة الفلبينية من الخليج بـ5 أشهر

إنفوجرافيك.. تعرف على أداء المصارف الإسلامية في قطر خلال 2018