TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

نتائج الأعمال تتصدر نشرة "مباشر" للإمارات.. اليوم

نتائج الأعمال تتصدر نشرة "مباشر" للإمارات.. اليوم
نشرة أخبار مباشر للسوق الإماراتي

أبوظبي – مباشر: شهد الاقتصاد الإماراتي، اليوم الاربعاء، عدداً من الأحداث الاقتصادية، تتضمن قرارات رسمية وبيانات صادرة عن جهات حكومية، وجاء في صدارتها ظهور نتائج بعض الشركات المدرجة في سوق دبي المالي وسوق أبوظبي للأوراق المالية، وكان في صدارتها أرباح بنك الإمارات دبي الوطني.

ويرصد "مباشر" أهم الأخبار على النحو التالي:

 قررت هيئة التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة إلغاء ترخيص وشطب قيد شركة "القدس لوسطاء التأمين" من سجلات وسطاء التأمين.

وأعلنت سلطة دبي للخدمات المالية عن شطب السندات متوسطة الأجل الصادرة من شركة ماجد الفطيم العالمية للأوراق المالية، بقيمة 500 مليون دولار أمريكي بورصة "ناسداك دبي".

أكدت وزارة الاقتصاد الإماراتية إعلان منافذ البيع الكبرى تخفيضات على أسعار السلع الغذائية بنسب تصل إلى 50 بالمائة خلال موسم عيد الأضحى المبارك المقبل.

وأعلنت شركة دريك آند سكل إنترناشيونال اليوم الأربعاء عن تعيين "ساند صعابنة" في منصب الرئيس المالي التنفيذي للشركة.

وزادت الأرباح الصافية لبنك دبي الإسلامي في الربع الثاني من هذا العام بنسبة 14 بالمائة.

وتوقع الرئيس التنفيذي لـ"سبيربنك" هيرمان جريف إتمام صفقة استحواذ بنك الإمارات دبي الوطني على دينيزبنك بنهاية يوليو/ حزيران الجاري.

وقال هشام عبدالله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، إن البنك حصل على تصريح لفتح عشرين فرعاً إضافياً في المملكة العربية السعودية.

وسجلت أرباح مصرف الإمارات الإسلامي نموا بنسبة 39 بالمائة بنهاية النصف الأول من 2019.

 وكشفت شركة موانئ دبي العالمية المدرجة في بورصة ناسداك دبي إنها على موعد لزيادة التبادل التجاري المشترك مع دولة الهند.

ووقعت شركة "مبادلة للبترول" اتفاقية إسناد لشركة "بريمير أويل" في حصة الإنتاج المشترك البالغة نسبتها 20 بالمائة في مشروعي حقل "جنوب اندامان" وحقل "اندامان 1".

خفضت دولة الإمارات حيازتها في سندات الخزانة الأمريكية بنحو 4.5 بالمائة (بما يعادل 2.5 مليار دولار) خلال شهر مايو/ أيَّار الماضي على أساس شهري.
أنهى سوق دبي المالي جلسة اليوم الأربعاء على انخفاض، بينما أنهي سوق أبو ظبي للأوراق المالية جلسة اليوم علي ارتفاع.

وقع كل من مركز دبي للسلع المتعددة واقتصادية دبي اتفاقية استراتيجية للتعاون في مجال ترخيص الشركات المسجلة فيه بحيث يمكنها العمل داخل وخارج المنطقة الحرة التابعة للمركز.