TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإسكان المصرية تكشف مستجدات أعمال تطوير مثلث ماسبيرو

الإسكان المصرية تكشف مستجدات أعمال تطوير مثلث ماسبيرو
اجتماع وزير الإسكان المصري عاصم الجزار اليوم الأربعاء مع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة

القاهرة - مباشر: قال المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية، إنه تم رفع 97 بالمائة من الأنقاض بمنطقة مثلث ماسبيرو.

وأضاف خالد صديق، أنه يجرى حالياً تنفيذ 3 أبراج سكنية مخصصة لمن وافق من سكان منطقة مثلث ماسبيرو، على خيار العودة إليها بعد تطويرها، وفقاً لبيان صادر عن الإسكان المصرية.

وأوضح مدير الصندوق، أن الأبراج تضم برجين يتكون كل منهما من بدروم جراج سفلي ودور أرضي تجاري، ودور أول جراج علوي، و16 دوراً سكنياً، وبه 10 مصاعد و4 مداخل، بينما يتكون البرج الثالث من دور أرضي تجاري، و10 أدوار سكنية، وبه 3 مصاعد

جاء ذلك خلال اجتماع وزير الإسكان المصري عاصم الجزار، اليوم الأربعاء، مع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بحضور عدد من مسؤولي الوزارة والمحافظة، والجهات ذات الصلة، لمتابعة أعمال تنفيذ مشروع تطوير مثلث ماسبيرو.

تجدر الإشارة إلى أن منطقة ماسبيرو تقع في نطاق حي غرب بمحافظة القاهرة، ويحدها كورنيش النيل من الجهة الغربية، وشارع 26 يوليو من الجهة الشمالية، وشارع الجلاء من الجهة الشرقية، وميدان عبد المنعم رياض من الجهة الجنوبية، وتبلغ طول الواجهة المائية للمنطقة حوالي 900 م، ويبلغ مسطحها التقريبي نحو 75.19 فدان بكل ما تشمله من مبانٍ ومعالم قائمة.

وتتميز المنطقة بوجود العديد من الاستعمالات المميزة، وأهمها مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون، مبنى وزارة الخارجية، مبنى دار المعارف، فندق هيلتون رمسيس، والقنصلية الإيطالية.

ترشيحات:

رسمياً.. إنشاء مركز للتحكيم وتسوية المنازعات المالية غير المصرفية بمصر

مصر والجزائر تبحثان الشراكة والاستثمار بمجالي الكهرباء والطاقة

البنك الدولي: القطاع الخاص أصبح محرك الاستثمار الرئيسي بمصر 2017-2018

التموين المصرية تعلن وقف نظام الخبز الخميس المقبل