تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات دبي الوطني يحصل على تصريح لفتح عشرين فرعاً بالسعودية

الإمارات دبي الوطني يحصل على تصريح لفتح عشرين فرعاً بالسعودية
الإمارات دبي الوطني

دبي - مباشر: قال هشام عبدالله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، إن البنك حصل على تصريح لفتح عشرين فرعاً إضافياً في المملكة العربية السعودية.

وأكد القاسم في بيان للبنك على موقع سوق دبي المالي، اليوم الأربعاء، على أن المجموعة تواصل تحقيق مزيد من التقدم في إطار توسيع نطاق تواجدها دولياً، مشيراً إلى أن البنك تمكّن من تحقيق أداء مالي جيد للنصف الأول من العام 2019".

ونوه القاسم بأن البنك افتتح فروعاً جديدة في مصر، وحصل كذلك على جميع الموافقات الرقابية ذات الصلة بصفقة الاستحواذ في تركيا.

وصباح اليوم، أعلن البنك تحقيق نموٍّ بصافي أرباحه خلال الربع الثاني من 2019 بنسبة 80 بالمائة بالغاً4.74 مليار درهم، مقابل 2.63 مليار درهم للفترة نفسها من 2018.

وعلى مستوى النصف الأول، ارتفعت أرباح البنك بنسبة 49 بالمائة بالغاً 7.48 مليار درهم مقابل 5.017 مليار درهم بالفترة نفسها من العام الماضيوتشمل هذه النتائج أرباحاً نتيجة التخلص جزئياً من حصة في نتورك إنترناشيونال بقيمة 2.1 مليار درهم

وعزا البنك الزيادة في الأرباح إلى النمو بالأصول، ونمو الدخل من غير الفائدة بنسبة 20 بالمائة نتيجة زيادة دخل معاملات الصرف الأجنبي، وتحسن أنشطة الخدمات المصرفية الاستثمارية

ترشيحات:

توقعات باستكمال استحواذ "دبي الوطني" على دينيزبنك بنهاية يوليو

أمانات القابضة: لم نقرر بشكل نهائي الاتفاق على استثمار جديد

سهم "دبي الوطني" يرتفع بعد الإعلان عن النتائج