TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تراجع أسعار الأضاحي يتصدر نشرة "مباشر" للإمارات.. اليوم

تراجع أسعار الأضاحي يتصدر نشرة "مباشر" للإمارات.. اليوم
نشرة مباشر للسوق الإماراتي

أبو ظبي – مباشر: شهد الاقتصاد الإماراتي، اليوم الثلاثاء، عدداً من الأحداث الاقتصادية، تتضمن قرارات رسمية وبيانات صادرة عن جهات حكومية، و جاء في صدارتها تأكيد وزارة الاقتصاد الإماراتية، أن أسعار أضاحي عيد الأضحى المبارك المقبل ستشهد تراجعاً جيداً مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

ويرصد "مباشر" أهم الأخبار على النحو التالي:

نفى بنك دبي التجاري ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام بخصوص تملكه لشركة "سبينيز مصر" خلال عملية البيع.

تنظم وزارة الموارد البشرية والتوطين في أبوظبي ودبي 3 أيام مفتوحة للتوظيف لعرض أكثر من 500 شاغر وظيفي للمواطنين والمواطنات بقطاعات حيوية في القطاع الخاص خلال الأسبوع الجاري

عقدت لجنة الحج والعمرة في مطارات دبي اجتماعاً لبحث الاستعدادات التي سيتم اتخاذها خلال موسم الحج للعام الجاري من أجل توفير أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام

أظهر التقرير الصادر عن مركز دبي للإحصاء أن مستوى التضخم في الإمارة قد سجل تراجعاً إلى نسبة 2.68 بالمائة في شهر يونيو/حزيران 2019 مقارنة بالشهر نفسه من العام 2018.

أظهر تقرير صادر عن صندوق أبوظبي للتنمية أنه قدم تمويلات واستثمارات بقيمة 92 مليار درهم في 90 دولة نامية حتى نهاية عام 2018.

 بلغت قيمة التبادل التجاري بين الإمارات العربية المتحدة وكندا 7.8 مليار درهم في العام الماضي.

وقع صندوق خليفة لتطوير المشاريع الواقع في دولة الإمارات العربية المتحدة اتفاقية بقيمة 368 مليون درهم (100 مليون دولار) مع وزارة المالية الإثيوبية لتمويل ودعم المشاريع الريادية وتشجيع الابتكار في إثيوبيا

أغلق سوق دبي المالي تعاملات اليوم الثلاثاء على ارتفاع، وسط توقعات إيجابية لنتائج الشركات المدرجة لفترة الستة أشهر الأولى من العام، خاصة الأسهم البنكية منها بعد انتعاشها خلال التعاملات الصباحية.

وأيضا أنهي سوق أبو ظبي للأوراق المالية تداولات جلسة اليوم علي ارتفاع مدفوعا بزيادة أغلب قطاعاته القيادية.

وأحرزت شركة  أملاك للتمويل تقدماً ملحوظاً في الحصول على موافقات الممولين بشأن الشروط الجديدة  الخاصة بإعادة هيكلة ديونها.

ووقعت وزارة المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الثلاثاء اتفاقية لتشجيع وحماية الاستثمارات مع جمهورية جامبيا.

وأعلنت شركة أبوظبي للخدمات العامة "مساندة" عن تسليم مشروعين للطرق الداخلية والبنية التحتية في مدينة الرحبة بأبوظبي، بقيمة 453 مليون درهم.