TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إم.إم.جروب ترفع مساهمتها في زيادة رأسمال ابتكار للتمويل

إم.إم.جروب ترفع مساهمتها في زيادة رأسمال ابتكار للتمويل
جرس التداول بالبورصة المصرية
إم تي أي
MTIE
-5.22% 7.63 -0.42

من: عبدالله بدير

القاهرة - مباشر: قالت شركة إم إم جروب للصناعة والتجارة العالمية، إن مجلس الإدارة المنعقد أمس الاثنين الموافق 15 يوليو/ تموز الجاري، وافق على المساهمة في زيادة رأسمال شركة ابتكار للتمويل الاستثماري بمبلغ 60 مليون جنيه.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، أنه بعد المساهمة بالمبلغ يصبح حد المساهمة 310 ملايين جنيه بدلاً من 250 مليون جنيه.

وأشارت الشركة، إلى أن مجلس الإدارة وافق خلال اجتماعه على فتح فروع جديدة لخدمة أنشطة الشركة.

من ناحيته، قال مدير علاقات المستثمرين بشركة إم إم جروب، إن الشركة تساهم بنحو 310 ملايين جنيه (52.9 بالمائة) في رأسمال شركة ابتكار للتمويل الاستثماري.

وأضاف أشرف الغنام في تصريحات لـ"مباشر"، أنه يتم المساهمة في شركة ابتكار بتمويل ذاتي ولم يتم اللجوء إلى أي تمويلات بنكية.

وأشار قال مدير علاقات المستثمرين بـ"إم إم جروب"، إلى أن الشركة تتوقع تحقيق عوائد من هذه المساهمة، رافضاً الإفصاح عن قيمتها.

وفي سياق أخر، ذكر الغنام، أن إم إم جروب لديها 84 فرعاً، وتستهدف فتح فروع جديدة لخدمة أنشطة الشركة خلال العام الجاري.

وتأسست شركة ابتكار عام 2017 كاستثمار مشترك بين شركة إم إم جروب وبي انفستمنتس، وبي بي أي بارتنرز، بغرض الاستثمار في مجال الخدمات المالية غير المصرية..

وحققت إم إم جروب أرباح 142.97 مليون جنيه خلال الربع الأول، مقابل أرباح بقيمة 88.61 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام 2018.

ترشيحات:

"ابتكار" تستحوذ على حصة أوراسكوم للتنمية في مجموعة تمويل

أرباح إم إم جروب ترتفع 61% في الربع الأول