TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قوات التحالف: إسقاط طائرتين مسيرتين للحوثيين باتجاه خميس مشيط السعودية

قوات التحالف: إسقاط طائرتين مسيرتين للحوثيين باتجاه خميس مشيط السعودية
العقيد الركن تركي المالكي، المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف

الرياض – مباشر: صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن"، بأن قوات التحالف تمكنت مساء اليوم، من اعتراض وإسقاط طائرتين بدون طيار (مسيّرة) أطلقتهما الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران من صنعاء باتجاه الأعيان المدنية والمدنيين بمدينة خميس مشيط.

وأوضح العقيد الركن تركي المالكي، أن عملية الاعتراض والإسقاط للطائرتين المعادية نتج عنها سقوط الشظايا والأجزاء بأحد الأحياء السكنية مما نتج عنه تضرر أحد المباني السكنية بأضرار طفيفة وبعض المركبات، دون وجود خسائر بالأرواح.

وبين العقيد المالكي أن محاولات المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران بتعمد استهداف المدنيين تعبر عن إفلاس المليشيا الإرهابية ونهجها اللاأخلاقي بمثل هذه الأعمال الإرهابية.

وأضاف المالكي أن هذه الهجمات الإرهابية والعدائية المتكررة ممنهجة لاستهداف المدنيين في مخالفة واضحة وصريحة للقانون الدولي الإنساني ما يعد جريمة حرب.

وأكد استمرار قيادة القوات المشتركة للتحالف بتنفيذ الإجراءات الرادعة ضد هذه المليشيا الإرهابية وتحييد القدرات الحوثية وبكل صرامة، وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

ترشيحات

"سكني": 80.6 ألف أسرة سعودية استفادت من البرنامج بالنصف الأول

الهبوط يخيم على أسواق الخليج بالختام وسط ارتفاع دبي والسعودية

50 مليار جنيه استثمارات مستهدفة لمستشفيات السعودي الألماني في مصر

نشرة أخبار "مباشر" لأبرز الأحداث بالسعودية.. اليوم

مستشفيات السعودي الألماني: إنشاء مدينة طبية بدبي بـ200 مليون دولار