TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المصرية للاتصالات يتراجع لأدنى مستوياته في 12 جلسة

المصرية للاتصالات يتراجع لأدنى مستوياته في 12 جلسة
فرع تابع للشركة المصرية للاتصالات

من: عبدالله بدير

القاهرة - مباشر: تراجع سهم المصرية للاتصالات للجلسة الخامسة على التوالي لأدنى مستوى له منذ 26 يونيو/ حزيران الماضي.

وبحلول الساعة 1:24 مساءً، تراجع بنسبة 2.36 عن مستوى إغلاقه بالأمس، ليتم التداول عليه عن سعر 13.65 جنيه للسهم، وهو أدنى مستوى للسهم منذ 12 جلسة.

وقال محلل أسواق المال العضو المنتدب لشركة IDT للاستشارات والنظم، إن السوق يشهد حالياً أداءً سلبياً كبيراً، وبالتالي يخضع سهم المصرية للاتصالات يخضع للحركة العامة في السوق.

وأضاف محمد سعيد، لـ"مباشر"، أن سهم المصرية للاتصالات يصنف من الأسهم المستحوذة على نسبة أكبر من تعاملات المؤسسات، وبالتالي يتأثر سهم المصرية للاتصالات بالسوق.

ووقعت الشركة المصرية للاتصالات واتصالات مصر، أمس، أربع اتفاقيات لتعزيز الفائدة المشتركة لعملاء الشركتين تتعلق باتفاقيات الصوت الثابت الافتراضي، بالإضافة إلى اتفاقيات الإتاحة. 

ووقعت المصرية للاتصالات في 4 يوليو/تموز الجاري، اتفاقية مع بنك مصر، استعداداً لإطلاق تطبيق المحفظة الإلكترونية عبر المحمول. 

وفي 19 يونيو/ حزيران وقعت المصرية للاتصالات، مذكرة تفاهم مع شركة جونيبر نتوركس -العاملة بمجال الحلول والشبكات المتطورة والآمنة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي- بهدف تمكين الشركات والمؤسسات المصرية من التحول الرقمي.

يشار إلى أن الشركة حققت صافي ربح بلغ 1.61 مليار جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية مارس/ آذار الماضي، مقابل 775.5 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ فى الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر حيث سجلت 6.08 مليار جنيه بنهاية مارس، مقابل 4.78 مليار جنيه خلال نفس الفترة من 2018.

ترشيحات:

أرباح المصرية للاتصالات ترتفع 108% في الربع الأول

اتصالات مصر تتفق مع "WE" على إتاحة التليفون الثابت لعملائها

المصرية للاتصالات وبنك مصر يتفقان على إطلاق خدمات ماليةعبر المحمول

المصرية للاتصالات و"جونيبر نتوركس" تعقدان شراكة بمجال التحول الرقمي