TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

6 أكتوبر.. بدء استقبال عروض "المشغل الافتراضي" بالكويت

6 أكتوبر.. بدء استقبال عروض "المشغل الافتراضي" بالكويت
إحدى شبكات الهواتف النقالة

الكويت - مباشر: اشترطت وثيقة تقديم العروض لطلبات الحصول على ترخيص لتقديم خدمات مشغل شبكات الاتصالات الافتراضية مع المشغل المضيف، التي أطلقتها الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات، أن يكون مشغل شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية مستضافاً من قبل مزود خدمة واحد من المرافق.

وبحسب القبس، ذكرت الوثيقة أنه لا يجوز لمزود الاستضافة من المرافق استضافة أكثر من مشغل شبكات اتصالات متنقلة افتراضية واحد، بينما يجوز للهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات حسب تقديرها لاحقاً بعد إجراء تقييم السوق بالنظر في عدة أمور من بينها السماح لمشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية بالانتقال إلى مزود استضافة آخر من المرافق.

وحول الجدول الزمني للترخيص، نصت الوثيقة على أنه يمكن للأطراف المعنية الحصول على هذه الوثيقة اعتباراً من أمس الأحد من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة مجاناً دون أي تكلفة، ويمكن تقديم الطلبات اعتباراً من 6 أكتوبر/تشرين أول 2019 حتى تاريخ 14 نوفمبر/تشرين ثاني 2019.

وسوف تقوم الهيئة بتقييم الطلب المقدم والإعلان عن الطلب الفائز خلال الفترة من 17 نوفمبر/تشرين ثاني 2019 حتى تاريخ 6 فبراير/شباط 2020.

ترشيحات:

أرباح "أجيال العقارية" تتراجع 27% بالربع الثاني

تحليل.. رخصة الاتصالات الرابعة بالكويت تجذب الاستثمارات وتزيد المنافسة

بورصة الكويت: إتمام تنفيذ صفقة على "عقــار" بـ 525 ألف دينار

"سفن" توقع عقداً مع "العمليات المشتركة" بـ 9 ملايين دينار

11 مليار دولار الفائض التجاري للكويت في 4 أشهر

المؤشرات الكويتية تتباين عند الإغلاق.. والسيولة تتزايد بالسوق الرئيسي