TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الوزراء الإماراتي يعتمد قراراً جديداً يخص جامعة زايد

الوزراء الإماراتي يعتمد قراراً جديداً يخص جامعة زايد
مقر جامعة زايد

أبوظبي - مباشر: اعتمد مجلس الوزراء الإماراتي، قراراً بإعادة تشكيل مجلس جامعة زايد، برئاسة نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة.

ونقلاً عن وكالة أنباء الإمارات "وام"، بهدف القرار إلى دعم جهود الجامعة في نشر المعرفة للمجتمعات المحلية والعالمية، وإعداد جيل من الخريجين المؤهلين الذين يتمتعون بالتميز الأكاديمي والمهارات القيادية.

ونص القرار على أن يضم مجلس إدارة الجامعة في عضويته، سارة بنت يوسف الأميري وزيرة دولة، وعضوية: وكيل وزارة تنمية المجتمع، وحميد مطر سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي للمجموعة، شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك).

كذلك يتضمن أعضاء: عبدالناصر جمال الشعالي، مدير إدارة تخطيط السياسات في وزارة الخارجية والتعاون الدولي، وشذى الهاشمي، مدير إدارة مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي، ومريم سعيد غباش، نائب رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للاستثمار، وسعيد سلطان الظاهري، رجل أعمال، وروبرت جون ولن، أكاديمي.

يشار إلى أن جامعة زايد تأسست عام 1998 كمؤسسة علمية عصرية تعتمد نموذجا عالميا في التعليم وبرؤية تهدف إلى تعزيز موقعها كجامعة رائدة في المنطقة في مجال الابتكارات التعليمية والبحثية، وتنمية المهارات القيادية الطلابية التي تخدم التقدم الاقتصادي والاجتماعي والثقافي للدولة.

ترشيحات:

في سطور.. حكاية الأقمار الصناعية بالإمارات وغزو الفضاء

10 معلومات عن إعفاء أبناء السياح من رسوم التأشيرة بالإمارات

توقعات إيجابية لنتائج "إعمار" النصفية رغم التحديات

الإمارات تترقب انتعاشاً تاريخياً للسياحة العائلية لهذا السبب