تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فيوتشر كيد" تتوسع في قطاع الأغذية

"فيوتشر كيد" تتوسع في قطاع الأغذية
أحد استثمارات الشركة

الكويت - مباشر: أعلنت شركة طفل المستقبل الترفيهية العقارية (فيوتشر كيد) توقيع عقد مع شركة سموثي فاكتوري، إحدى الشركات الأمريكية الكبرى في مجال الأغذية والوجبات الصحية والعصائر الطبيعية العالية الجودة، تحصل بموجبه "فيوتشر كيد" على حقوق التشغيل الحصري لهذه العلامة التجارية.

وبحسب الجريدة، صرحت الرئيسة التنفيذية وعضو مجلس إدارة الشركة رشا الغنيم بأن التوسع في قطاع الأغذية يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية لـ"فيوتشر كيد"، التي تهدف إلى خلق التكامل في الخدمات المقدمة للعائلة.

ووقع عقد الاتفاق عن "فيوتشر كيد" رشا الغنيم، وعن الجانب الآخر جيمس فيلسانا مالك شركة سموثي فاكتوري.

وعن هذا الاتفاق، أعربت الغنيم عن سعادتها، مؤكدة أن التعاقد مع هذه الشركة يعد تحولاً جديداً كشركة ترفيهية عائلية، والدخول في اتفاقات مع أطراف تتمتع بمصداقية وثقة وعراقة في هذا المجال من 20 عاماً، ومتواجدون في أكثر من 20 دولة حول العالم.

وأكدت الغنيم بدء التفاوض مع الشركة المذكورة للحصول على حقوق التشغيل الحصري لهذه العلامة التجارية في الكويت، واستطاعت أن تحقق التميز وخلق منظومة متكاملة والتوسع في تقديم الخدمات الغذائية المكملة، وتقديم منتج غذائي صحي وطبيعي ملائم لكل الأذواق.

كانت أرباح "فيوتشر كيد" تراجعت 50.4 بالمائة في الربع الأول من العام الجاري، لتصل إلى 91.93 ألف دينار؛ مقابل أرباح بقيمة 185.51 ألف دينار في الفترة المماثلة بالعام الماضي.

ترشيحات:

الاقتصاد الكويتي ينمو 2.6% في الربع الأول

الكويت تؤكد حرصها على دور فاعل للبنك الآسيوي للاستثمار

سهم "نــور" بأعلى مستوياته منذ أكثر من 5 سنوات

أسهم الخدمات المالية والعقار تقود البورصة الكويتية للمنطقة الخضراء صباحاً

271 ألف دينار أرباح "أعيان للإجارة" من بيع قسائم "توزان"

"التحكيم الدولية" تنظر نزاع "أجيليتي" مع الحكومة العراقية