TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الوطنية للمواد الغذائية بالإمارات تُعيّن مديراً تنفيذياً جديداً

الوطنية للمواد الغذائية بالإمارات تُعيّن مديراً تنفيذياً جديداً
إقبال حمزة رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة الوطنية للمواد الغذائية

دبي – مباشر: أعلنت الشركة الوطنية للمواد الغذائية، تعيين إقبال حمزة رئيساً تنفيذياً جديداً لها. 

وقالت الشركة في بيان اليوم السبت، إن حمزة يتمتع بخبرة طويلة تمتد لأكثر من 28 عاماً عمل خلالها في مختلف قطاعات الأعمال ومنها الاستراتيجية، التشغيل، الشقين التجاري والمالي حيث استطاع أن يحقق إنجازات متميزة وملموسة.

وأضافت أن الرئيس التنفيذي الجديد سيكون مسؤولاً عن نمو الشركة وتطورها خلال الفترة المقبلة بهدف نقلها لمراحل أخرى من النجاح والتطور مستفيداً من خبرته الطويلة في مجال الأغذية والمشروبات.

يذكر أن أكثر من 4500 موظف يعملون بالشركة الوطنية للمواد الغذائية كما تمتك مجموعة من العلامات التجارية الرائدة وفي قطاع الأغذية والمشروبات.

وأشارت الوطنية للمواد الغذائية، إلى أن حمزة عمل سابقاً مديراً تنفيذياً لمجموعة أغذية ومزارع العين وساهم بشكل مباشر في نموهما وتعزيز أعمالهما، وقبل التحاقه بمجموعة أغذية شغل إقبال منصب المدير المالي الإقليمي لعلامة جيليت من بروكتور آند غامبل بكل من الجمهوريات الروسية، ودول البلطيق وذلك انطلاقاً من العاصمة موسكو. كما شغل حمزة مناصب عليا في عدد من الشركات بكل من آسيا، أوروبا ودول الخليج. 

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للصناعات الغذائية: "يتمتع إقبال حمزة بسيرة ذاتية رائعة كقيادي في مجال الأغذية والمشروبات وقد حقق الكثير من النجاحات البارزة خلال السنوات الماضية في مختلف المناصب التي تولاها".

وأضاف فرج علي بن حمودة: "لدينا ثقة كبيرة بأن الخبرة التي يمتلكها ستكون إضافة كبيرة للشركة الوطنية وبالتأكيد ستدفع نحو تحقيق مزيد من النجاح والتوسع والارتقاء بها نحو حقبة أخرى من النجاحات مع تعزيز مكانتها بالأسواق." 

ومن جانبه قال إقبال حمزة، إنه "في ظل التغيرات الهائلة في مجال الصناعات فإننا نهدف لتعزيز مكانة الشركة بالأسواق مع وضع استراتيجية واضحة لتحقيق الأهداف وفي الوقت ذاته التركيز على الابتكار فهو المستقبل وعليه تبنى المؤسسات الناجحة." 

ترشيحات

"محمد بن راشد لتنمية المشاريع" تدعم 2055 شركة خلال 6أشهر

الاقتصاد الإماراتية: إلغاء وخفض رسوم 110 خدمات

أكبر 10 دول تتلقى تحويلات مالية من العاملين بالخارج..مصر بالقائمة

فشل إطلاق "عين الصقر1"يتسبب بتسجيل أكبر خسارة تأمينية بقطاع الفضاء