تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إسناد تطوير 100 فدان بالعاصمة الإدارية الجديدة لـ"مراسم للتطوير العمراني"

إسناد تطوير 100 فدان بالعاصمة الإدارية الجديدة لـ"مراسم للتطوير العمراني"
العاصمة الإدراية

القاهرة - مباشر: أسندت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمصر لشركة المراسم الدولية للتطوير العمراني تطوير 100 فدان بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأصدرت الهيئة، أمر إسناد لصالح شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني بقيمة 860 مليون جنيه، لتطوير الـ100 فدان بمشروع الحديقة المركزية للعاصمة الإدارية "النهر الأخضر"، وفقاً لصحيفة "المال".

ويشار، إلى أن الخطوة تأتي كمرحلة أولى من نطاق الأعمال المسندة للشركة بذات المشروع والتي تصل لـ212 فدان.

ويصل إجمالي الأعمال المسندة من هيئة المجتمعات العمرانية لصالح شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني بالعاصمة الإدارية ما يقرب من 15 مليار جنيه.

ووفقًا لأمر الاسناد الأخير يصل إجمالي الأعمال المسندة من هيئة المجتمعات العمرانية لصالح شركة “المراسم الدولية للتطوير العمراني” في العاصمة الإدارية إلى نحو 15 مليار جنيه، وهو ما يعكس المكانة التي تتمتع بها الشركة والثقة التي تحوزها لدى العملاء.

وقال المتحدث الرسمي باسم شركة العاصمة الإدارية الجديدة، لـ"مباشر" بوقت سابق، إن متوسط نسبة الأعمال الإنشائية في المرحلة الأولى بالكامل يبلغ نحو 45-50 بالمائة.

وتنفذ وزارة الإسكان المصرية مشروع النهر الأخضر داخل العاصمة الإدارية الجديدة بطول 35 كم، والذي يعد أكبر منطقة ترفيهية استثمارية، ويتكون من 7 حدائق مركزية، منها الحديقة التاريخية والبوابة على مساحة 514 فداناً.