تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التجارة المصرية توفر 13 فرصة تصديرية بعدد من القطاعات

التجارة المصرية توفر 13 فرصة تصديرية بعدد من القطاعات
موانئ - صورة أرشيفية

القاهرة - مباشر: ذكرت وزارة التجارة والصناعة في مصر، أن مكاتب التمثيل الخارجية وفرت 13 فرصة تصديرية في 5 مناطق هي ( جيبوتي، ألمانيا، الجزائر، إقليم كردستان العراق، نيجيريا)

وأفاد بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، اليوم الجمعة، أن مكاتب التمثيل التجاري المصري في جيبوتي، ألمانيا، الجزائر، اربيل بإقليم كردستان العراق، ونيجيريا وفرت 13 فرصة تصديرية في قطاعات المواد الغذائية مواد البناء واللمبات الكهربائية والمفروشات القطنية وألواح الرخام والألومنيوم والدهانات.

وتابع البيان، أنه في جيبوتي تم توفير3 فرص تصديرية، حيث طلبت الشركات استيراد ملايات وفوط قطنية 100 في المئة، ولمبات كهربائية موفرة للطاقة وجميع مواد البناء فيما عدا الاسمنت وحديد التسليح.

وطلبت الشركات الجيبوتية، موافاتها بعروض أسعار تنافسية.

وفي الجزائر، تم توفير 7 فرص تصديرية بقيمة 8 مليون دولار، حيث تم الاتفاق على استيراد (راتنجات دهانات -قطاعات الومنيوم – سيراميك مقاسات مختلفة – ألواح رخام وإسلام لحماية المنشأت –وورق تعبئة وتغليف على شكل رولات كصفة تجريبية 40طن شهريا وحاوية كل ثلاثة أشهر).

في حين استطاع مكتب التمثيل التجاري في برلين، توفير فرصة تصديرية زيوت عطرية لألمانيا،

كما استطاع مكتب التمثيل التجاري في أربيل في توفير فرصة تصديرية مكرونة بقيمة 100 ألف دولار بكمية 40-45 طن شهريا بمعدل 24 حاوية سنويا.

وفي السوق الأفريقي، نجح مكتب التمثيل التجاري في لاجوس في توفير فرصة تصديريه طلاء سيارات لنيجيريا.

ترشيحات

مصر تستحوذ على نصف استثمارات "EBRD" في أفريقيا بـ4.9مليار دولار

إنفوجرافيك.. توقعات الحكومة المصرية لمعدلات النمو السكاني حتى 2052