TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأحد القادم.. بدء اكتتاب الأفراد في "عطاء التعليمية"

الأحد القادم.. بدء اكتتاب الأفراد في "عطاء التعليمية"
إحدى المدارس التابعة لشركة عطاء التعليمية

الرياض - مباشر: يبدأ يوم الأحد 14 يوليو/تموز 2019م، الاكتتاب العام لشريحة الأفراد في 1.2 مليون سهم من أسهم شركة عطاء التعليمية، وذلك بسعر 29 ريالاً سعودياً للسهم الواحد تم تحديده بعد اكتمال عملية بناء سجل الأوامر. 

وأوضح بيان للشركة اطلع عليه "مباشر" اليوم الخميس، أن فترة اكتتاب الأفراد في أسهم الشركة ستستمر لمدة 5 أيام تنتهي يوم الخميس الموافق 18 يوليو 2019م.

وأكدت إتش إس بي سي العربية السعودية، المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية للطرح العام الأولي لشركة عطاء التعليمية، أن الجهات المتسلَّمة قد أتمت استعداداتها لطرح 1.2 مليون سهم من أسهم شركة عطاء التعليمية للاكتتاب من قبل شريحة الأفراد.

وتقدم الشركة خدماتها التعليمية في 13 مجمعاً تعليمياً في منطقة الرياض، تشمل حزمة من خدمات التعليم في المناهج الأهلية والعالمية، تشمل المنهج الوطني السعودي، والمنهج الأمريكي والبريطاني والهندي والفرنسي والمصري.

وأعلنت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية، المستشار المالي ومدير الاكتتاب، في وقت سابق عن انتهاء اكتتاب المؤسسات، بنسبة تغطية 202 بالمائة، وتحديد سعر الاكتتاب عند 29 ريالاً للسهم.

وكانت هيئة السوق المالية السعودية قد وافقت مؤخراً على طلب شركة عطاء التعليمية بطرح 12 مليون سهم من أسهمها للاكتتاب العام، تمثل 30 بالمائة من أسهم الشركة.

ترشيحات

السعودية تؤسس إدارة عامة لتطوير الأعمال والمشاريع البلدية

شركة أبحاث:توقعات بنمو القطاع غير النفطي بالسعودية 2.4% في 2019

"حساب المواطن" بالسعودية يُعلن تفاصيل دعم يوليو للمستفيدين

تحليل.. نمو متسارع للقطاع الخاص السعودي نحو مستهدفات 2030

فيديو... تعرف على أشهر 5 أخطاء تؤثر على ميزانيتك

"حساب المواطن" بالسعودية يُعلن تفاصيل دعم يوليو للمستفيدين

تعرف على سلم الرواتب والعلاوات للمعلمين بالسعودية في اللائحة الجديدة

المدفوعات السعودية: تأمين 4 آلاف جهاز دفع إلكتروني لمحطات الوقود

هيئة الاتصالات: السعودية ثاني دول العشرين بتخصيص النطاقات الترددية