TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طلال الذيابي: 2.5 مليار درهم مبيعات"الدار" في آخر 3 مشاريع

طلال الذيابي: 2.5 مليار درهم مبيعات"الدار" في آخر 3 مشاريع
طلال الذيابي الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية
الدار
ALDAR
0.58% 5.21 0.03

أبوظبي - مباشر: قال الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية، أن كمية المبيعات في آخر 3 مشاريع تقدر قيمتها بنحو 2.5 مليار درهم.

وأضاف طلال الذيابي، في مقابلة قناة العربية أن هناك مشروعات باكثر من 10 مليارات درهم خلال الفترة المقبلة، موضحا أن دولة الإمارات، أطلقت برنامج المسرعات الحكومية بقيمة 50 مليار درهم، وجزء منها شراكة أطلقت اليوم لمشاريع بقيمة 5 مليارات درهم بين الحكومة وشركة الدار العقارية.

وصباح اليوم، أعلنت شركة الدار العقارية اختيارها لتنفيذ ثلاثة مشاريع اجتماعية واقتصادية وبنية تحتية،نيابة عن حكومة أبوظبي تبلغ استثماراتها نحو 5 مليارات درهم.

وأضاف الذيابي أن اختيار حكومة أبوظبي، لشركة الدار العقارية، لتكون الشريك الاستراتيجي، في هذه المشاريع، سينعكس إيجاباً على الاقتصاد، وعلى أداء الشركة.

وأشار أن التنفيذ المتطلب لهذه المشاريع بأن تكون في أسرع وقت وبأفضل جودة وبناء على هذه الثقة أعلنا عن طرح المناقصات وتعيين المستشارين وسوف نعلن عن كمية العقود.

وأضافت أن هذه المشاريع توجد ضمن وجهات رئيسية بأبوظبي تشمل جزيرة السعديات وجزيرة ياس ومنطقة الفلاح.

ولفتت إلى أنها ستقوم بتعيين مقاولين للمشاريع الثلاثة بشكل فوري لضمان بدء الأعمال الإنشائية فيها، مشيرا إلى أنه سيتم استكمالها على مراحل ابتداءً من 2021.

وتوقع طلال الذيابي، خلال حديثه مع قناع العربية، الأثر الإيجابي للشركة والاقتصاد بدعم مشروعات العقار خلال فترة عامين إلى 3 أعوام قادمة.

شهد سهم الدار العقارية خلال تعاملات اليوم الأربعاء، انتعاشاً ملحوظاً في تداولاته مستحوذاً 45 بالمائة من إجمالي تداولات سوق أبوظبي للأوراق المالية، بعد تكليف الحكومة للسركة بتنفيذ عدة مشاريع.

ترشيحات:

سهم "الدار" يقتنص 45% من سيولة "أبوظبي".. لماذا؟

مع انطلاق موسم الصيف.. "فلاي دبي" توجه نصائح هامة للمسافرين

صور.. وزير الصناعة الإماراتي يُشارك بالقمة العالمية للتصنيع

بروفايل.. "آفاق الإسلامية للتمويل" وافد جديد في الطريق لسوق دبي

إقبال لافت من السياح الألمان على زيارة دبي

حصري.. "جلفار" تؤكد مضيها قدماً في إعادة الهيكلة

إنفوجرافيك: رحلة التضخم بأبوظبي خلال 2019

بوادر تعافٍ تطل برأسها على أسواق الخليج