TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس الوزراء المصري يكشف شروط تولي الوظائف العامة

رئيس الوزراء المصري يكشف شروط تولي الوظائف العامة
افتتاح مركز تقييم القدرات والمسابقات

القاهرة - مباشر: قال رئيس الوزراء المصري، إن إنشاء مركز تقييم القدرات والمسابقات يأتي تنفيذاً لالتزام الحكومة المصرية بالاستحقاقات الدستورية والقانونية المؤكدة على العدالة والمساواة وتكافؤ الفرص.

وأضاف مصطفى مدبولي، أنه لا طريق لتولي الوظائف العامة سوى الجدارة والمهارة والتميز، مؤكداً أن حُسن المدخلات سيكون له الدور الأكبر في تحسين أداء الجهاز الإداري في المستقبل، وسوف يتم استصدار قرار من رئيس الوزراء في شأن هذا المركز، وفقاً لبيان صحفي.

جاء ذلك خلال حفل افتتاح مركز تقييم القدرات والمسابقات والذي حضره هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وصالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وعددٍ من الوزراء ومحافظ القاهرة.

وأشار مدبولي إلى أن الحكومة تولي أهمية كبيرة لملف الإصلاح الإداري، حيث يأتي على أجندة أولوياتها، لافتاً إلى أن أهم تكليفات الرئيس له، حين تولى المسؤولية، هو الارتقاء بالعنصر البشرى، وهو ما يسهم فى تقديم خدمة أفضل للمواطنين، فوجود جهاز إداري كفء وفعّال يُعد أحد الضمانات الأساسية لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتحقيق التقدم المنشود في التعليم والصحة وبناء الإنسان والخدمات العامة وغيرها من المجالات.

ترشيحات:

مصر: اعتزام تركيا التنقيب بقبرص يزيد التوتر في شرق المتوسط

مصر تعدل رسمياً تكلفة رغيف الخبز المدعم لأصحاب المخابز

وزير مصري:97 مليار جنيه تكلفة المرحلة الثالثة من مترو الأنفاق

مواصلات مصر تُقر زيادة أسعار التذاكر..واتجاه لتفعيل الكارت الذكي بالمترو