TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"كليوباترا" تنفي تولي أكتيس إدارة الصندوق المساهم الرئيسي للمستشفى

"كليوباترا" تنفي تولي أكتيس إدارة الصندوق المساهم الرئيسي للمستشفى
مستشفى - أرشيفية

القاهرة - مباشر: أكدت شركة مستشفى كليوباترا، عدم وجود أي تغير في هيكل المساهمين أو مجلس الإدارة أو فريق الإدارة العليا من قبل شركة كير هيلث كير -المساهم الرئيسي والمالكة لحصة 69.4 بالمائة من شركة مستشفى كليوباترا.

جاء ذلك في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء رداً على ما نشر بعنوان: "أكتيس تقتنص إدارة الصندوق المساهم بمستشفيات كليوباترا".

وأوضحت كليوباترا، أن شركة كير هيلث كير تابعة لصندوق كريد هيلث كير المعروف باسم صندوق مجموعة شمال أفريقيا القابضة للمستشفيات.

وكانت وسائل إعلام نشرت حصول شركة أكتيس على موافقة الجهات التنظيمية لتولي إدارة صندوق كريد هيلث.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 55.139 مليون جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية مارس/ آذار الماضي، مقابل 57.195 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأرجعت مستشفى كليوباترا، تراجع أرباحها إلى تسجيل تكاليف اضمحلال بقيمة 31.7 مليون جنيه خلال نفس الفترة، منوهة بأن ارتفاع تكاليف الاضمحلال يرجع إلى مستحقات لم يتم تحصيلها عن خدمات قدمتها خلال عامي 2016و2017.

وبشأن القوائم المالية المستقلة، ارتفعت أرباح مستشفى كليوباترا خلال الربع الأول حيث سجلت 45.05 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 41.11 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

مستشفى كليوباترا توقع عقداً للاستحواذ على أحد المراكز الطبية

أرباح مستشفى كليوباترا تتراجع هامشياً خلال الربع الأول

مستشفى كليوباتر تنضم لمؤشر "إم إس.سي.آي" للأسهم الصغيرة