TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المزروعي: الإمارات تنتهي من استراتيجية تطوير الصناعة نهاية 2019

المزروعي: الإمارات تنتهي من استراتيجية تطوير الصناعة نهاية 2019
سهيل المزروعي - وزير الطاقة والصناعة الإماراتي

دبي - مباشر: قال وزير الطاقة والصناعة الإماراتي، اليوم الثلاثاء، إن الوزارة اوشكت على الانتهاء من إعداد استراتيجية تطوير الصناعة وستقوم بتقديمها للحكومة العام الحالي.

وأكد سهيل المزروعي خلال مشاركته ممثلاُ لدولة الإمارات خلال فعاليات الدورة الثانية من القمة العالمية للصناعة والتصنيع التي تستمر ثلاثة أيام في روسيا، أن الثورة الصناعية الرابعة ستغير من شكل حياتنا واقتصاديات دول العالم المختلفة، بحسب سي إن بي سي عربية.

وأضاف المزروعي بقوله: "تزايد المشاركة الدولية في الدورة الثانية للقمة يعكس أهمية القضايا التي تبحثها في استشراف آفاق الثورة الصناعية الرابعة وتطبيقات التقنيات الحديثة في مختلف القطاعات الاقتصادية".

وتناقش القمة، التي يشارك فيها أكثر من 1200 من الشخصيات الرسمية والاقتصادية العربية والروسية وصناع القرار من قادة الحكومات والشركات من مختلف دول العالم، في أكثر من 40 جلسة.

وعلى رأس القمة، ستناقش أهم القضايا الملحة المرتبطة بقطاع الصناعة العالمي وتوفير وإيجاد حلول مبتكرة للعديد منها إضافة إلى التأكيد على إطلاق حوار عالمي يشارك فيه قادة القطاع الصناعي العالمي يلتزم بوضع خارطة طريق للقطاع الصناعي العالمي.

وتعقد القمة بالتزامن مع فعاليات منتدى معرض "إينوبروم" الصناعي الدولي يذكر أن الدورة الأولى للقمة قد أقيمت في أبوظبي خلال شهر مارس/أذار عام 2017، وجمعت أكثر من 3 آلاف من قادة الحكومات والقطاع الخاص والمنظمات غير الحكومية.

ترشيحات:

دانة غاز تواصل شراء أسهمها

التحالف: إحباط محاولة لميليشيا الحوثي باستهداف سفينة تجارية بالبحر الأحمر

حاكم الشارقة يصدر مرسوماً أميرياً بإنشاء أكاديمية للعلوم والتكنولوجيا

الإمارات.. تحديد الحد الأقصى لرد "المضافة" للسياح

المبادرة العقارية الجديدة تضع سهم "الدار" بصدارة سوق أبوظبي