TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

نور بنك يجمع 500 مليون درهم لصندوق أزيموت الاستثماري

نور بنك يجمع 500 مليون درهم لصندوق أزيموت الاستثماري
مقر نور بنك

دبي - مباشر: أطلق نور بنك، خطة إسلامية للاستحقاق الثابت بالدولار الأمريكي في مركز دبي المالي العالمي عبر تعاون ناجح مع شركة "أزيموت مركز دبي المالي العالمي المحدودة" والشركة التابعة لها بالكامل "مجموعة أزيموت القابضة".

وجمعت الخطة الاستثمارية الجديدة مساهمات بأكثر من 507 ملايين درهم خلال أسبوعين من إطلاقها، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام".

ومن المقرر أن توفر دخلا يصل إلى 5 بالمائة سنويا خلال أربع سنوات من الاستثمار ضمن محفظة صكوك متنوعة تتم إدارتها باحتراف.

وتنسجم خطوة نور بنك الجديدة مع استراتيجيته الهادفة للاستفادة من الابتكار في تقديم تجارب متميزة للعملاء وترسيخ مكانة إدارة الثروات في نور بنك كواحدة من أكبر موزعي صناديق الاستثمار الاسلامية على مستوى العالم مع وصول قيمة إجمالي الأصول الخاضعة لإدارة البنك إلى ملياري درهم.

وتؤكد شركة "أزيموت مركز دبي المالي العالمي المحدودة" - شركة إدارة الأصول الخاضعة لسلطة دبي للخدمات المالية - من خلال هذا التعاون على التزامها بدور الشريك الرئيسي لحلول الاستثمار الإسلامي المقدمة للمؤسسات في دولة الإمارات والشرق الأوسط.

ومن جهة أخرى يسهم هذا التوجه في دعم استراتيجية التوسع المستمرة لمجموعة "أزيموت" في المنطقة والتي تأكدت مع إضافة إمكانات استثمارية في أبوظبي عام 2019 لاستكمال قدرات إدارة الأصول القائمة في اسطنبول ودبي.

يذكر أن "مجموعة أزيموت القابضة" في إحدى شركات إدارة الأصول المستقلة الأوربية والتي تتجاوز قيمتها أصولها المدارة 228 مليار درهم /62 مليار دولار أمريكي/ ضمن شبكتها العالمية التي تضم 18 مكتبا.

ترشيحات: