TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاقتصاد الإماراتية تبحث مع "بروج" آفاق التعاون التجاري

الاقتصاد الإماراتية تبحث مع "بروج" آفاق التعاون التجاري
جولة وفد الاقتصاد في بروج

أبوظبي - مباشر: بحث وفد من وزارة الاقتصاد يترأسه، وكيل الوزارة لشؤون التجارة الخارجية، عبد الله بن أحمد آل صالح، مع شركة أبوظبي للدائن البلاستيكية المحدودة (بروج) في أبوظبي، توسيع آفاق التعاون المشترك في المجالات التجارية والاستثمارية والابتكار.

وأفادت الوزارة في بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، اليوم السبت، أن المناقشة تناولت يبل دعم منظومة الابتكار وتنمية ريادة الأعمال في الدولة ويسهم في رفع تنافسية الصادرات الوطنية وفتح أسواق جديدة أمام المنتجات والصناعات الإماراتية وتعزيز مصالحها التجارية إقليمياً وعالمياً.

واطلع وفد الوزارة، خلال زيارة مركز بروج للابتكار على أحدث المستجدات والممارسات في توفير الحلول المبتكرة والعالية القيمة في مجال صناعة البوليمرات واللدائن البلاستيكية، والتي تخدم عدداً كبيراً من القطاعات الحيوية مثل القطاع الطبي وصناعة الآلات والسيارات.

وأكد عبد الله آل صالح، على أهمية الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص في دعم مسيرة التنمية الاقتصادية لدولة الإمارات، موضحاً أن التعاون والتنسيق بين وزارة الاقتصاد وشركة بروج يكتسب أهمية كبيرة حيث يسهم في دعم الجهود التصديرية للشركة وتعزيز قدراتها على بناء شراكات تجارية خارجية مثمرة ومستدامة تصب في دعم التبادلات التجارية للدولة.

ترشيحات

وزير خارجية الإمارات: "نقف مع السودان في العسر واليسر"

الإمارات تحدد رسمياً إجازة عيد الأضحى للوزارات والجهات الاتحادية

الإمارات تمضي بقوة نحو حلم "البلد الأفضل لمستثمري العالم"