TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فاليو التابعة لـ"هيرمس" تستهدف تمويل شراء 400سيارة لسائقي أوبر وسويفل

فاليو التابعة لـ"هيرمس" تستهدف تمويل شراء 400سيارة لسائقي أوبر وسويفل
شركة فاليو لخدمات التقسيط

من: محمد موافي

القاهرة- مباشر: تستهدف شركة فاليو للتقسيط التابعة للمجموعة المالية هيرمس القابضة، تمويل شراء 400 سيارة لسائقي شركتي سويفيل وأوبر للنقل الركاب بنهاية ديسمبر / كانون الأول 2019 المقبل.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "فاليو" لخدمات البيع بالتقسيط، إن الشركة مولت شراء نحو 260 سيارة للسائقين في شركتي أوبر وسويفل بفائدة 5% منذ توقيع التعاقد العام الماضي، موضحا أن الشركة لديها رغبة في توسيع النشاط مع الشركتين خلال الفترة المقبلة.

وأضاف وليد حسونة في اتصال هاتفي مع " مباشر"، أنه يتم تمويل شراء السيارات للسائقين، ولكن مع اختلاف نوع السيارات، إذ ستكون مخصصة للنقل الجماعى، مثل الأوتوبيسات و الميكروباصات.

وتوفر "فاليو" خدمة تقسيط السلع عبر تطبيق إلكتروني على الهاتف المحمول، ولا يتطلب تفعيل الحساب على هذا التطبيق سوى تقديم صورة البطاقة الشخصية، بالإضافة إلى رخصة القيادة أو إيصال مياه أو كهرباء أو غاز، إذا لم تتوفر الرخصة.

وأكد حسونة أن الشركة تستهدف التوسع أيضا في توفير خدمات تقسيط قطع غيار السيارات ومراكز الصيانة لمستخدمي تطبيق فاليو وللعملاء من خلال التعاقد مع عدد جديد من المحال، موضحا أن فترة التقسيط ستصل إلى 24 شهراً.

يذكر أن شركة "فاليو" لخدمات البيع بالتقسيط بدأت نشاطها عام 2018، وتقدم خدماتها من خلال محلات تجارية في القاهرة الكبرى والإسكندرية والغردقة والمنصورة وطنطا.

 ترشيحات.. 

مصر.. حكم قضائي بإلغاء قرار فرض رسوم على واردات البيلت

بعد إلغاء رسوم "البيلت".. هل تنخفض أسعار الحديد في مصر؟